طفشتوني تراي ابقط معك بمشروع البقره بصراحه الفكره رووووعه ودردشة مطابخ ما قصرت علمتنا نصلح كل شي ونبي ندهر لبنيات حواء

اللهم لك الحمدكما ينبغي لعظيم وجهك وجلال سلطانك
اللهم اشفي ابنتي ياكريم
جزاكم الله خير خواتي
اسفه اني ما اقدرت ادخل يمكن اربع ايام الثقل والتعب والتجهيز لرمضان ولخبطت الاجازه من سهر ونوم خلاني ما فتحت النت ابد
لكن خواتي بنات حواء ما يقصرون الله يجزاهم الجنه
قريت كل الردود والله ينولها الي بالها الي ردت وافادت خواتها
انا لسه ما قضيت ولا شريت شيء لرمضان من قرائتي لردود شكل منتجات لونا هي الارخص
بنات جبن البيتزا نستله غالي و حالته حاله بوك افضل منه
من تعرف انواع كويسه وسعرها زين
كل منتجات نستله نار حتى البطاطا المجمده وجربت من منتجات نستله الذره الحلوه لمقطعه ما تستوي غليتها في الماااااااااي نصف ساعه مع انه المفروض 10 دقائق مثل العملاق الاخضر ولا استوت مع انه سعرها غالي
والذره العملاق الاخضر سعره 12 ريال
فيه عرايس الذره سعره 9 ريال تقريبا اذا ماني غلطانه حجمها اكبر من العملاق وما تفرق عنها بمدت الطبخ
طيب بالنسبه لطحين في رمضان الاستهلاك لطحين مو معقول والطحين لكويتي بصراحه غالي تطبخي منه مرتين ويخلص الكيس
طحين جميع الاستخدامات ارخص منه والكيس اكبر بس ما راح يعطيكي نفس النتيجه للمعجنات طبعا لكويتي ما عليه كلام ممتاز للمعجنات من جربت تحط اشوي من ذا واشوي من ذا
تضبط الطريقه؟؟ ولا ما تنفع ؟
بالنسبه لطماطم في رمضاااااااااان سعره ناااااااااااار يوصل سعره ل 25 ريال او حتى ب 30 للفلينه الايام هذي اشوى سعره ب 10 اخذيه واعملي منه كشنات وحطيها بلفريز
او فيه ناس تقول اغلي ماي وحطي الطماط اشوي وبعدين ارفعيها زيلي القشر منها وقطعيها وفرزيها عاد الطماط في رمضان ما يلحق ويخلص في طبخات والسلطات
عاد الخضاااااار في رمضان سعرها خيالي حتى الكزبره والبقدونس تصير الصره الوحده صغيره مره ويزيد سعرها دبل انا الحين بس مره اخدت صرتين من كل نوع قطفتهم و عبيتهم باكياس وحطيتهم بالفريز لمحاشي وشوربه يبغالي بعد كميه ثانيه لانه بصراحه في رمضان استهلاك يومي تقريبا والطبخات تصير حلى ونكهتها طيبه
خاصه انه زوجي ممنوع من الدهون وما يصير طعم الاكل وريحته مثل الي حاطه فيه زيت ومحمس
اذا تذكرت شيءبقول لكم
والله يعطيكم العافيه
اقتباس مشاركة  (******_artest)

عن نفسي آخذ اللي يعجبني حتى لو تدبل سعره اهم شي الطعم ، وزيادة الاسعار راجعه لانخفاض الريال السعودي ، فكل شي صار غالي خاصه المنتجات الاوروبيه التجار مالهم ذنب .

ويسلمو عالموضوع .

كلام ارتوسته صحيح بنات موضوع العمله
لأنها مربوطه بالدولار سالفه غبيه بس انه االتجار مالهم ذنب من جد
وانا مثلك اللي ابيه اخذه ولو غلى سعره
ماشاء الله عليكم بنات موضوعكم بجد قيم
ماعمري فكرت بالاسعار ولا قارنت بين المنتجات
بس لا تنسون انه مقابل فرق الاسعار بعد نبي جودة
يعني وش الفايدة تكون اقل سعر وبالتالي اقل جوده
السلام عليكم وكل عام وانتم بخير انا بالنسبه ليه اشتري قشطه لونا ارخص من التاج ومن بوووك والحليب كنت اشتري لونا بس شكله غلى كمان

ويسلمو ع لى الموضووووع

الساعة الآن 05:08 .