عزيزتي
موفقه ان شاء الله
لكن اردت نصيحتك بالنسبه للعباية المطبوعة فهي غير جائزة شرعا ويمنع الترويج لها بالمنتدى ايضا لانها ليست عباءة شرعية.

تعليقات لبطاقات العمل الفكره هذي جدا مميزه فكري فيها حلوه للي يشتغلون باماكن مثلا نسائيه ومطلوب منهم يحطون بطاقة ممكن تختاري لهن تلبيسات مرتبه بطريقتك
29-07-1428 هـ, 07:31 مساءً

موفقة يا رب
29-07-1428 هـ, 08:09 مساءً

حبيبتى انا عندى فكرة رومانسية للبيع ب 1000 ريال وهى جديدة ومكسبة جدا
29-07-1428 هـ, 09:00 مساءً

موفقة اختي ,,
ممكن تسوين أطقم مكتبية .. يعني مثلاً تغليفة دفتر مميزة + زينة لأقلام الرصاص + مقلمة + ميدالية ممكن تعلق بالمقلمة لأو لمفتاح غرفة الطالبة + حافظة لزجاجة الماي .. وغيره طقم كااامل ..

ممكن تسوين تعليقات موبايل فيها لمسة ابداعية ..

ممكن تسوين منها شباصات .. وتبدعين في ادخال خامات اخرى معها كرستالات ولولو .. لتعطيها فخامة ..

ممكن تسوين أكياس صغار بأشكال مختلفة للتوزيعات حسب المناسبات .. مثلاً فستان صغير أو شنطة صغيرة أو قبعة صغيرة أي موديل صغير يصلح للتوزيعات ..

وممكن تقومين بتزيين صواني عادية .. سواء الجاهزة الستيل مثلاً أو تخلين النجار يفصل لج موديلات معينة بتصميم معين .. ويرشه لك بلون خشبي راقي مثلاً ..أو أي ألوان على بالك فضي .. ذهبي .. ألوان معتقة .. وممكن تدخلي فيها زجاج أو مرايا بعد .. خلاص أحس الفكرة ما تحتاج كوريشة خلاص .. بس انتي والتصميم اللي ممكن تحطيه .. وممكن تزيني أطرافه كلها أو جزء منها بالكوريشة الذهبي والفضي .. أو أبيض وذهبي أو أي ألأوان على ذوقج .. مع شوية كرستالات أو لولو بتطلع رووووعة .

هذا اللي يحضرني حالياً .. ويمكن في منه مكرر .. فعذراً ..
30-07-1428 هـ, 12:52 مساءً

اشكركم لافكاركم الروعه
بس اختي شكولاته بالكراميل
ياريت تفاصيل اكثر عالخاص
وهل تقصدين الفكرة نفسها بتبيعينها ب1000 ريال؟؟!!
طيب وفرضا ما عجبتني بتروح علي 1000 ريال؟؟!!
30-07-1428 هـ, 02:00 مساءً

الساعة الآن 11:28 .