أحلـــ من القمرـى
^^^
^^^
^^^

جزاك الله خيرا والله يسلمك حبيبتي امراءه حائره ..

قل خير او اصمت.. انا ماطلبت رايي احد.. انا طلبت معلومات من البنات اللي يروحون لبنان..

واللي عندها معلومات هي اللي تجاوبني ولها دعوه واللي ماعندها معلومات ياتقول خير او تصمت..
أحلـــ من القمرـى
رمرومه الله يرفع قدرك حبيبتي..
القصمنجيه
القصمنجيه
مانصحك تروحين

وحده من صديقاتي توها رايحه لبنان

تقول وش صارت لبنان مررره موب حلوه

المحلات اللي كنا نشتري منها اول تقفلت نصها

والباقين مغليييييييين الاسعار

لا وتقول اذا دروا انك سعوديه يستحقرونك ويرفعون عليك الاسعار

يعني السفره كلها شييييييييينه

وهم طبعهم يسافرون عشان يتقضون من الاسواق

تقول انصدمنا مرررره ..
ورجعنا ماشترينا شي

بالتوفيق
أحلـــ من القمرـى
^^^^
^^^^
مشكوره ياقلبي بس خلاص حجزنا بنروح ونجرب حظنا... يامال العافيه وع فكره اسمك جنان لانك بلدياتي..
(مهاوي) وبس
(مهاوي) وبس
في الشتا اللي فات من حظنا ان اجازة زوجي كانت بالشتا وقضيناها ما بين سوريا ولبنان

مع العلم ان يومها لبنان خارجين من حرب اسرائيل بس اقيمها بانها رحلة ممتازة ورحلة سوريا جيدة

وان شألله اقدر افيدك باللي اعرفه

بالنسبة للصوالين الكل يمدح باتشي اند لوتشي وبتر فلاي حق اهل الخليج بس اهل لبنان يمدحون صالون يحيا وزكريا عاد هم ابخص بصوالينهم وما ربي كتب اروح لهم

بضاعة تقليد ما ادري ان عندهم حاجات زي كدة اسمع ان الحاجات هادي مشهورين بها بانكوك والصين ..

الاسواق عندهم كثيرة لو تقصدين الشعبي حق التحف التراثية والهدايا بتحصلينها بسوق منطقة جبيل بس انها بعيدة عن العاصمة
اما لو تقصدين اسواق عادية
في سوق الحمرا ومار الياس والزلقا وشارع اراكس
ولو تبين سوق كشخة عندك فاردان واي بي سي
ولو تبين اكشخ وحاجات مميزة وغالية بتلاقينها بالكسليك والسوليدير ( الداون تاون)
بس يبيلها ميزانية ضخمة مرررررررررررررة بس تاخذين شي مو موجود عندنا مثل الشنط والجزم والملابس

محلات حلويات الحلاب بتحصلين عندهم كل حاجة دايت وغير دايت وحلوياتهم تجنن بس انتي علميهم انك بتاخذينها بالطيارة وهم بيهتمون بتغليقها لك زين

الحاجات الغريبة تجيكي مثل النحاس المشغول بس ان مشكلتها سودت عندي ويبيلها تلميع دايم

ولا تهوجسين ترى المعاملة قمة الذوق ولو تسافرين دول ثانية بتلاحظين الفرق ولا تنسين مطاعمهم خيالية

وتروحين وتردين بالسلامة

اختك عاشقة لبنان