ممكن دقيقة من وقتك يالغالية؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
انا اول قسم افتحه اذا دخلت هذا المنتدى هو هذا القسم ولاحظت انه اكثر الاقسام زيارة وفعلا هو حلو ومفيد نستفيد منه في حياتنا ومع ازواجنا
المهم اليوم انا كنت افكر انه انا ادخل هذا المنتدى عشان نفسي وزوجي عشان ادور له حركات عشان ارضيه واشياء كثيرة واخرتها زوجي ناوي يتزوج علي وياليت تقرون موضوعي بعنوان (الزوجات الاوليات والثانيات واللي عندهم حكمة)وقعدت افكر وتذكرت حديث للرسول صلى الله عليه وسلم فيما معناه:(من تعلق بشئ وكل اليه)قلت في نفسي يمكن هذا عقوبة من ربي لاني متعلقة بزوجي وكل همي كيف ادلعه وكيف ارضيه ووش اطبخ له ووشلون اتزين له؟طيب وين ربي وديني من هذا كله ؟فعلا يابنات انا مقصرة في حق ربي كثير الله يسامحني ويتوب علي
جلست افكر وااقول انا دائما ادخل قسم الحياة الاسرية بس قسم الفتاة المسلمة مااذكر كم مرة دخلته ومن متى؟ من ندرتها وبعدها .ماشاء الله قسم الحياة الاسرية فوق 300مشاهدة وقسم الفتاة المسلمة ................تخيلوا انا بس يالله وش هذا .
المهم لقيت موضوع الله يجزى كاتبته او ناقلته كل خير كان عن معجزات شهداء غزوة احد والمعجزة في المقبرة .........تخيلوا المقبرة ظلام وتوحش وتشوفين نور طالع من احد القبور ....لااله الا الله..
الدوع ملت عيوني وانا افكر في صاحب القبر والنعيم اللي هو عايش فيه ........وافكر في نفسي هل بيكون قبري مثله منور؟ان لم يتداركني الله برحمته ويفتح على قلبي فلا اعتقد.
اتمنى يابنات انكم تشوفون الموضوع والله بيحرك قلوبكم وان شاء الله من اليوم اول قسم افتحه اذا دخلت هو الفتاة المسلمة لاني فعلا مسلمة وان كنت مقصرة وديني هو نجاتي .
اتمنى ترفعون الموضوع يمكن انتي تقرينه وينتقل لصفحات بعيدة لان هالقسم نشيط ماشاء الله وغيرك ماقراه.
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الفرح
بنت الفرح
الله يجزاك خير
خير إن شاء الله
اللهم لاتجعل الدنيا وازواجنا اكبر همنا
+ عندي أمل +
+ عندي أمل +
أميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
اميرة القوافي
الله يجزاك خير
أوشن دريم
أوشن دريم
الله يجزاك خير ولا تنسين عزيزتي الحديث بما معناه لو امرت احدا ان يسجد لغير الله لامرت المرأة ان تسجد لزوجها اللهم صلي على سيدنا محمد