*غلاه*
*غلاه*
مرحبا بنات انا بعد كنت مثلكم ....كل دوره تلقيني اتسبح ثلاث مرات كل ما ينقطع الدم اتسبح وإذا رجع في اليوم الثاني اتسبح واصلي ونفس الشي اليوم الاخير بس من فتره سمعت انه الطهاره تنعرف من نزول سائل ابيض شفاف وارتحت وايد انا بعلمكم كيف تعرفون.... اذا انقطع الدم وحتى الدم البني خلص.... هاتي كلينكس ومسحي المنطقه وخليه على هاذاك المكان شوي وبعدين شوفي اذا كان لونه ابيض شفاف تسبحي وصلي اذا كان اللون غامق انتظري اشوي لانه اكيد في وسخ شوي باقي .....وبعد فتره يوم بتروحين الحمام الله يعزكم شوفي مره ثانيه ....هاذي الطريقه ريحتني وايد لانه اذا كان اللون غامق وتسبحتي بعد شوي اكيد بينزل شوي دم بني فاتح وبتمين شاكه في عمرك اتمنى تكونون فهمتو علي؟؟؟؟ مع خالص حبي
مرحبا بنات انا بعد كنت مثلكم ....كل دوره تلقيني اتسبح ثلاث مرات كل ما ينقطع الدم اتسبح وإذا رجع...
.
سحررمضان
سحررمضان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ختى انا نفس الشئ برضه استحمى وبعدين تنزل لازم يحصل هذا الشئ معايا
بس بجرب طريقة معلمة بتتقاعد
وان شاء الله تنفع
حلم صعب المنال
تغتسلين من الدورة عند الجفاف التام او عند رؤية القصعة البيضاء

والقصعة البيضاء المقصود فيها السائل الشفاف اللزج اللي يخرج من المراة وهو علامة الطهارة

واذا لم تستطيعي رؤيته يعني اذا ما لقيتي له اي اثر في ملابسك او عند المسح على المنطقة بالكلينكس

ففي هذه الحالة تطهرين عند الجفاف التام والله اعلم يعني شوفي اذا توقف الدم الاحمر والاثر البني والاصفر فاتكلي على الله واغتسلي والله اعلم

مع ملاحظة ان دورة كل امراة تكون تقريبا ثابته يعني اللي دورتها 7 ايام لا تتوقع انها تطهر بعد 3 ايام مثلا لان بالغالب راح ينزل عليها الدم مرة ثانية

لكن اللي دورتها 3 ايام عادي تغتسل على اليوم الثالث كل امرة دورتها تاخذ ايام محددة قد تزيد او تنقص يوم او يومين لكن في الغالب يكون لها عدد ثابت

اتمنى اني قدرت افيدكم والله يوفقكم ويوفقنا للي فيه الخير والصالح
آنسه سكر
آنسه سكر
شوفي اختي مو كل البنات يشوفوا القصه البيضاء يعني انتي لما ينقطع دم الدوره انتظري يومين الين ماينزل كل ما تبقى من دم الوره اللي هو اللون البني وبعد كذا اغتسلي للطهاره
انا اعرف وحده هي بعد الدوره على طول تشوف القصه البضاء وتغتسل بس اختها لا يعني مو الكل نفس الشي في اختلاف
اتمنى اني افدتك
سجينة وربك يعين
جزاكم الله خير

كنت اعاني فأفدتوني

الله يكثر من امثالكم