ملكــة الليـــل
يااااااااااااااااااااااعمري الله يفرج كربتها لكن عطوها شي مثلا يسهل الولاده مثل الكبوانا مادري وش بالظبط مقاديره او تروح للمرخه تمرخها عشان تولد
يااااااااااااااااااااااعمري الله يفرج كربتها لكن عطوها شي مثلا يسهل الولاده مثل الكبوانا مادري وش...
يسلمك ربي ام جمون ومرمور

والله ذي فاتت الوالده انها تروح للمرخه

وان شاء الله اطمنكم عنهاااا

الله يسعدكم ...............ادعو لهااااا

ام مسري
ام مسري
خليها تشرب ماااااااي وااااااااااايد وتمشي وااايد لانها كل مامشت نزل الياهل تحت وخليها تسوي رياضة المخاض لانها والله نفعتني انا وخواتي الحمل في الولاده
في كتاب اسمه موسوعة الفراشه للولاده لين سن 3 والله ان كل الي تبينه موجود روعه هالكتاب
ملكــة الليـــل
خليها تشرب ماااااااي وااااااااااايد وتمشي وااايد لانها كل مامشت نزل الياهل تحت وخليها تسوي رياضة المخاض لانها والله نفعتني انا وخواتي الحمل في الولاده في كتاب اسمه موسوعة الفراشه للولاده لين سن 3 والله ان كل الي تبينه موجود روعه هالكتاب
خليها تشرب ماااااااي وااااااااااايد وتمشي وااايد لانها كل مامشت نزل الياهل تحت وخليها تسوي رياضة...
يسلمك ربي ام مسري

على ما اعتقد ان الجاهل نازل تحت ...لاني اشوف فرااغ في اعلي البطن

وكانت تحس بضغط قوي من تحت في اليومين الي مروا

بس اليوم ماتحس بشي من الضغط الي تحت

الي تحس فيه ضربات قويه في الظهر ومغص

والضربات المها يستمر لمدة عشر دقائق ...ثم ترتاااح شوي وترد الضربه الثانيه

الدكتوره تقول لازم الالم مايستمر اكثر من دقيقه واحده فققققققققققققققققققققققط

وما فهمت الي مع اختي ويشهو

هو الطلق انواااع

ام مسري
ام مسري
اختي انا عن تجربتي في ولادتي الاخيره ما كان شي يعورني ابدا بس رحت كارفور ومشيت لين ما قلت بس لابعد رديت البيت مشي لين ما حسيت ان في شي ضاغط تحت وما اقدر ايلس وتم الالم لين ما وصل كل 10 دقايق عرفت على طول انها ولاده والالم كان من س2 فليل لين س8 فليل يعني اليوم الثاني وبعد كل هالعذاب ربيت بعمليه
بعيد عن اختج انشاالله ... وباذن الله تربي طبيعي والله يهون عليها ترى العيال مب هينين
ااانااا
ااانااا
الله يسهل ولادتها ويقومها بالسلامه