شيخة الزين 1
شيخة الزين 1
حبيبتي . . انتبهي . . انتبهي . . انتبهي
انتي الحين تحنيــن وودك تتكفليـــــــن بيتـــيم . .
لاكن مستقبـــــــلا . . بعـــد مايكبــــــر . . او تكبـــــــــر . . وش بيكــــــون موقفه ( ها ) بيــن الناس . . الكل بيعاير . . بيقوووووووول يتيم . . وماااراح احد يرضى يزووجه . . وبدل ماتسعـدينه رااح تجنين عليــــــــــه . .

حبيبتي . . فكـــــــــــري بعقلـــك . . موو بعاااااطفتك وقلبـــــــــــــك

تبيــــــن تكفلين يتـــــــــيم . . اكفليـــــــــه ماديـــا وادعميـــــــه الجمعيـــــات فاتحه ابوابــــها

والله نصيحـــه لك . .
مشروع فيلسوفة
حبيبتي . . انتبهي . . انتبهي . . انتبهي انتي الحين تحنيــن وودك تتكفليـــــــن بيتـــيم . . لاكن مستقبـــــــلا . . بعـــد مايكبــــــر . . او تكبـــــــــر . . وش بيكــــــون موقفه ( ها ) بيــن الناس . . الكل بيعاير . . بيقوووووووول يتيم . . وماااراح احد يرضى يزووجه . . وبدل ماتسعـدينه رااح تجنين عليــــــــــه . . حبيبتي . . فكـــــــــــري بعقلـــك . . موو بعاااااطفتك وقلبـــــــــــــك تبيــــــن تكفلين يتـــــــــيم . . اكفليـــــــــه ماديـــا وادعميـــــــه الجمعيـــــات فاتحه ابوابــــها والله نصيحـــه لك . .
حبيبتي . . انتبهي . . انتبهي . . انتبهي انتي الحين تحنيــن وودك تتكفليـــــــن بيتـــيم . ....
الله يهديك يا اختي

كفالة اليتيم مو بس مادية !!! اليتيم انسان يحتاج لجو اسري وحنان وعطف ووالدين بديلين يرعيانه

من اجل ذلك جعل الرسول صلى الله عليه و سلم اجر كافل اليتيم ان يجاور الرسول في الجنة .

بعدين لو ربي رزقها اطفال من صلبها وش يضمن لها ان الله يصلحهم ويزوجونهم الناس !!!؟؟؟

وتقدر تزوج البنت او الولد من دار الرعاية

وبعد مايسألون زين عن العروسة او عن العريس مثل اي ابوين في الدنيا .

المفروض مانخلي المجتمع يحرمنا من الجنة ويخرب علينا دنيانا وآخرتنا .

اقول لكاتبة الموضوع استخيري

واكفلي يتيم

واشبعي غريزة الامومة

واحسني نيتك بحيث تكون نيتك الاحسان لليتيم

وبحول الله وقوته تجاورين الرسول في الجنة
ام يزونة القمر
حبيبتي . . انتبهي . . انتبهي . . انتبهي انتي الحين تحنيــن وودك تتكفليـــــــن بيتـــيم . . لاكن مستقبـــــــلا . . بعـــد مايكبــــــر . . او تكبـــــــــر . . وش بيكــــــون موقفه ( ها ) بيــن الناس . . الكل بيعاير . . بيقوووووووول يتيم . . وماااراح احد يرضى يزووجه . . وبدل ماتسعـدينه رااح تجنين عليــــــــــه . . حبيبتي . . فكـــــــــــري بعقلـــك . . موو بعاااااطفتك وقلبـــــــــــــك تبيــــــن تكفلين يتـــــــــيم . . اكفليـــــــــه ماديـــا وادعميـــــــه الجمعيـــــات فاتحه ابوابــــها والله نصيحـــه لك . .
حبيبتي . . انتبهي . . انتبهي . . انتبهي انتي الحين تحنيــن وودك تتكفليـــــــن بيتـــيم . ....
الله يهديكي يا اختي وش ها الكلام؟؟؟؟؟؟

الناس هذولي اللي بيتكلمو عليها وبيعايرولها ابنها ناس مايحبون الخير وبالعكس راح يزيدونها اجرين فوق الاجر00لانها بتاخذ من حسناتهم00 وبعدين ما اعتقد اصلا ان باقي في ناس بها العقليه تفكر000
أم أسما
أم أسما
الله يهديكي يا اختي وش ها الكلام؟؟؟؟؟؟ الناس هذولي اللي بيتكلمو عليها وبيعايرولها ابنها ناس مايحبون الخير وبالعكس راح يزيدونها اجرين فوق الاجر00لانها بتاخذ من حسناتهم00 وبعدين ما اعتقد اصلا ان باقي في ناس بها العقليه تفكر000
الله يهديكي يا اختي وش ها الكلام؟؟؟؟؟؟ الناس هذولي اللي بيتكلمو عليها وبيعايرولها ابنها ناس...
أختي :

صديق زوجي دكتور كبير( بمايو كلينك ) بأمريكا و حكى لزوجي إن توجد حبوب تدر الحليب حتى لو ما كانت المرأة والدة تدر حليبها و بالتالي ترضع عااااااااادي الطفل اللي تبيه

فانصحك تسألي الطبيب عنها و تاكليها و إن شاء الله تدر لك لك الحليب و ترضعي الطفل اليتيم و تكوني أمه من الرضاعة

لكن زوجك ما بيكون ابوه حسب فتوى بعض المشايخ لأن الحليب هذا ليس بسبب حمل من زوجك و الله أعلم و أستفتي حتى يطمئن قلبك
الغنادير
الغنادير
الله ايسر امورك
وبخصوص الرضاعه
اسألي أحد المشايخ عشان تكون الخطوه الي نقدمين عليها صحيحه ومضموونه من جميع الجوانب
واخذيه بيبي صغير بوشهوور افضل لج ولزووجج
والله يوفقك ويسر أمورك ويرزقج بالذريه الصالحه