ام الورود4

ام الورود4 @am_alorod4

محررة ذهبية

البروكلي المثلج محتاره فيه( ساعدوني)

اطباق عالم حواء

مساء الخير:

بنات انا متوهقه بالبروكلي المثلج بعد ما شريت كيسين لان اشكالهم اعجبتني .......كيف الطريقه سواءا شوربه او مقلي او اي طريقه سهله ؟ ولكم الاجر:26:
5
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

vanilla babe
vanilla babe
ماتتوقعين وش فايدة البركولي مفيد للشعر والاظافر بشكل مو طبيعي
المهم انا عندي له ثلاث طرق وكلها لذيذة وسهلة

اول شي اسلقيها نص سلقة وحطيها بمشخلة خلي الموية كلها تروح وجهزي بيضتين مخفوقة وعليها ملح وفلفل اسود ومجهزة بقسماط حاطه معه ملعقتين دقيق واذا غمستي البروكلي بالبيض غطيها بالبقسماط والدقيق واقليها بزيت غزير وحار

الطريقة الثانية تكونين سالقة البروكلي نص سلق وتطلعينها من الموية طبعا وتجيبين صاج تحطين فيه شوي زيت زيتون وتشوحينها على النار لين تبدا تحمر وتحطين ملح وفلفل اسود واريقانو ولتعصرين ليمون عليها ووقت التقديم رشي زيت زيتون على الوجه

الطريقة الثالثه تسلقينها سلق كامل لغاية ماتلين وتشخلينها طبعا من الموية وتهرسينها وتحطين عليها زبدة وتحركينها وتحطين ملح وفلفل اسود وتحطين كريمة خفق وتهرسينها زي البطاطس المهروسة وحطي ملعقتين جبنة تشيدر او بارميزان

وبالعفية على قلوبكم : )
ام الورود4
ام الورود4
يا قلبي الف شكر انتي اللي عبرتيني.........

يعني تصير مع المثلجه عادي ؟؟؟؟؟
قضاء وقدر
قضاء وقدر
بس على فكره عامليها زي الزهره..(اقصد انك لما تاكليها تكون مو ذايبه مره ) يعني لما تسلقينها بس سلق خفيف 5 دقايق ..وممكن تضيفيها للخضار وتسويها سوتيه بالزبده ..
او اذا بتسوين صينيه دجاج بالخضار في الفرن اضيفيها في اخر ربع ساعه بدون سلق ..اممممم
ام الورود4
ام الورود4
يعطيكم العافيه ..........وهل من مزيد؟؟؟؟؟؟؟
ام الورود4
ام الورود4
اب