لي حقت حقايقها مالها الا بنات حواء....

العناية بالبشرة

أهلين بنوتات حواء الحلوات:)
كيف حالكم؟؟؟عساكم بخير<<<<مو كني طولتها
أنا محتاااااااااااره حيييييييييييل عندي موضوع صغنون ابي اخذ رايكم بيه...و قلت مالها الا أهلها...

أنا ان شاء الله ناويه اروح اتعالج لان جسمي , و الحمد لله على كل حال, محتاااااج صنفرة شاااامله...من مجاميعه!!!:09: اسوداد في مناطق كثيره و جلد خشن...و حبو ب و اثار حبوب ...و بشره دهنيه....:icon33:

فايش قلت؟؟ انا محتاره اروح مراكز علاج ولا اوباجي...انا سمعت بنات كثير يمدحون في اوباجي و لكن محد جاب طاري علاج...ليه ...اهو زين؟؟؟انا بالشرقيه هه...

يابنات انا فعلا محتاجه رايكم حيييييل حييييل...الله يعلم بحالتي و الله:( :icon33:اللي راحت هنيه او هنيه تقول لي عن تجربتها و شلون صارت...و حتى اللي راحت اي مستشفى ثاني و استفادت تقول لنا شلون استفادت...و كيف كانت و شلون صارت....

جعل اللي تشور علي بشور زين يحقق لها اللي ببالها و يفتح عليها و ييسر لها كل امورها....:26:

في انتظاركم ياحلوات....
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المشتاقة للبراءة
يا حبيبتي لا تضيعين فلوسك على هالمراكز
شوفي مواضيع توليب ونور الهدى وفارسة حواء
وسعوديه الله يسعدهم دنيا وآخره
أنا أشوف أنك محتاجه سكرب وترطيب لجسمك
وتتحل كل مشاكلك وداومي على الحمام المغربي
وما تشوفي الأ اللي يسرك

حياة الخلود
حياة الخلود
ياحبيبتي المشتاقة للبراءة... ماقصرتي عيوني...جزاج الله خير...
لكن فيه مكونات في خلطات البنات الفاضلات اللي تقضلتي بذكرهم ما اعرف عنها...و لا ادري اذا كانت تناسب كل انواع البشره...انا بصراحه خوافه و عايلتي هم بعد مايقصرون من هالناحيه دايما يقولون لي مش كل شي يتسوى...على الاقل لمشكلة ايديني و اكواعي اللي صارو سود حيييل , و الحمد لله على كل حال, و الله اني متعقده حتى مناكير صرت ما احط... الله يعلم بحالة نفسيتي و الله...
الله يفك ضيقج عزيزتي و يفتح عليج وين ما كنتي...

بس بنات مهي الهقوه فيكم..ز21 وحده تمر و لا ترد و لا حتى ترفع موضوعي...شدعوه عاد بنات؟؟
حياة الخلود
حياة الخلود
نسيت اسئلج المشتاقه للبراءه...انتي كان عندج نفس مشاكلي و سويتي لهم من الخلطات اللي قلتيلي عنها و نفعو معاجح و عطو نتيجه؟؟؟
الدلوعه دبدوبه
حبيبتى اختي سمرا وكان فيها حساسيه ومبقع جسمها سواد المهم اخذت طريقه تبيض الجسم طبييعي من المنتدى ومثل ماقالتلك الاخت زوري وخذي خلطات توليب وفارسه حواء ونور الهدى واستخدمتها انا وياها والله احس في اختي فرق كبير من ناحيه اللون بدى يتوحد جربي كركم وفازلين لمده شهر والبسي بيجاما مو حلوه عندك لانه بيطبعك واذا صحيتي غسليه بصابون البابايا اوالصابون المغربي
واستخدمي صنفره ليمون وفزلين اوجلولسيد مع شوفان في الاسبوع مره اومرتين كيفك وصدقيني انا عرفت اني مهمله استخدم الشي مره مرتين ثم امل المواصله داومي ادهني المناطق السوادء او يديك ورجليك بليمون واذا نشف غسليه ولاتنسين ترطيب الجسم بعد الحمام سواء بزيت الاطفال جونسون اولوشون جونسون اذا استمريتي شهر ومانفع اسالي عن عياده وانا خلطت جميع الخلطات اللي تبيض وتصفي مع بعض والله شي صفاوه ولون موحد وكل شي
حياة الخلود
حياة الخلود
...عزيزتي الدلوعه ...الله يجزيج خير و يفتح عليج يارب....
أنا خلاص بجرب الخلطات اللي قلتو لي عنها و اشوف نتيجتها و اذا جابو نتيجه ان شاء الله ببشركم...ماقصرتي

بس بعد وين باقي البنات؟؟؟