صادق أمنياتنا له بالشفاء العاجل والعمر المديد

أعاده الله إلى أهله وأحبّته سليماً معافى
05-08-1428 هـ, 12:09 صباحاً
 
اسأل الله العظيـــــــم .. رب العرش العظيـــــــــم .. ان يشفي والدكـ..
اسأل الله العظيـــــــم .. رب العرش العظيـــــــــم .. ان يشفي والدكـ..
اسأل الله العظيـــــــم .. رب العرش العظيـــــــــم .. ان يشفي والدكـ..
اسأل الله العظيـــــــم .. رب العرش العظيـــــــــم .. ان يشفي والدكـ..
اسأل الله العظيـــــــم .. رب العرش العظيـــــــــم .. ان يشفي والدكـ..
اسأل الله العظيـــــــم .. رب العرش العظيـــــــــم .. ان يشفي والدكـ..
اسأل الله العظيـــــــم .. رب العرش العظيـــــــــم .. ان يشفي والدكـ..
05-08-1428 هـ, 12:16 صباحاً
 
اسأل الله العظيـــــــم .. رب العرش العظيـــــــــم .. ان يشفي والدكـ..
اسأل الله العظيـــــــم .. رب العرش العظيـــــــــم .. ان يشفي والدكـ..
اسأل الله العظيـــــــم .. رب العرش العظيـــــــــم .. ان يشفي والدكـ..
اسأل الله العظيـــــــم .. رب العرش العظيـــــــــم .. ان يشفي والدكـ..
اسأل الله العظيـــــــم .. رب العرش العظيـــــــــم .. ان يشفي والدكـ..
اسأل الله العظيـــــــم .. رب العرش العظيـــــــــم .. ان يشفي والدكـ..
اسأل الله العظيـــــــم .. رب العرش العظيـــــــــم .. ان يشفي والدكـ..
05-08-1428 هـ, 02:11 صباحاً
 
الله يشافيه ويعافيه ويريح بالكم ويسكن روعاتكم عليه ,,

ولله انا ابوي جاته الجلطه وسوى عمليه وكنت منجنه

مفكره العمليه فتح صدر ومن هاذا القبيل ,,

لكن صارت عباره عن حاجه زي المنظار يدخلوها

تفتح الشريان المنسد ..

لكن ما اقول الا الله يخليه لك تاج لراسك وتاج لاهلك

وعلى قولة المثل ( الله لا يبين غلاه ) .

اسأل الله العظيم , رب العرش العظيم , ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسال الله العظيم .. رب العرش العظيم .. ان يشفيه ..
05-08-1428 هـ, 04:20 صباحاً
 
أسال الله العظيم رب العررش العظيم ان يشفي والدك شفآء لآيغادر سقماً

وكل مررريض يآرب
05-08-1428 هـ, 05:25 صباحاً
 


الساعة الآن 05:09 .