غـروب
غـروب
رووووووووووووووعه
ماشاء الله تبارك الرحمن
ام نريمان
ام نريمان
سلمت الايادي
star-shining
star-shining
انا اسفه عى التاخير بس النت كان بطي مره وماكنت اقدر ادخل
شكرا لجميه الي ردو والي طلبو الطريقه
طريقه كيكه اسيارات
تفضلي مقادير الكيكه 5 بيضات/كاسه سكر ناعم ومنخول /ملعقه ونص الصغيره فانليا تحطينهم بالخلاط حق الكيك لمده 7 دقائق ثم خففي السرعه او باليد حطي كاسه دقيق مع ملعقه كبيره بكبودر منخولين وحطي شوي وقلبي لين ما يخلص المقدار والي بالشوكولاته شيلي ملعقتين من الدقيق وحطي بدلها شوكولاته بودره
وكريمه الشوكولاته عباره عن :2 علبه قشطه كاسه سكر ناعم منخول نص كاسه زبده جامده على حراره الغرفه معلقه صغيره فانليا شوكولاته بودره على حسب رغبتك انا احط من 3 الى 4 ملاعق كبيره واخلطيها بخلاط الكيك الين ما تندمج تمام وحطيها بالثلاجه لين ما تستخدميها
انا عملت الكريمه الببضاء وكريمه الشوكولاته وطحنت البسكوت الاوريو الي على الوجه وحطيته بعلبه بلاستك ولونت جوز الهند من الليل والصباح عملت الكيكات وشربتها بعصير وزينتها فكان الموضوع سهل
اما كيكه الهديه
الطريقه:تحضري 3 كيكات اسفنجيه
مقادير الكيكه:7 بيضات مع كاسه ونص سكر ناعم منخول طبعا مع ملعقتين شاي فانليا وتخلط بالخلاط لمده5 دقائق ثم نضع الدقيق المنخول كاسه ونص مع ملعقه بكبودر كبيره مليانه من قلبك اغرفي يعني وخليهم على سرعه وسط واخبزيها تر يمكن تقولو كثير الكيك بس لازم عشان تكون مرتفعه لاني سويت 2 وحسيت انها ماتكفي عملت الثالثه
الين تبرد قشري القاع المحمر والوجه خلي و احد بس للطبقه الاخيره قطعي كل كيكه 3 طبقات
الكريمه:نص علبه حليب بوني مع 2 كيس دريم ويب مع ملعقه كبيره سكر مع علبه قيمر مع2 ملعقه نشاءكبيره ملعقه صغيره فانليا كيس كريم كرامل وتوضع علي النار الا ان تثقل توضع في خلاط الكيك مع 2كيس دريم ويب فنجان حليب 6 قطع كيري وعلبه كريمه بيتي كروكر الجاهزه وعلبه قشطه وتخلط الا ان تندمج وتبرد
تدهن طبفات الكيك اما بالسفن اب انا حطيته برشاش المويه ورشيت اسهل من الملعقه وتدهنين الطبقات بالكريمه انا عمات 2طبقه بالكريمه وطبقه مربي مشمش الين اخر طبقه والاطراف طبعا وخليها تبرد بالثلاجه
انا عملت هذي الخطوات في يوم وخليتها بالثلاجه في الليل الا الصبح
لمن تصحين وتفطرين وتروقي ارجعي لكيكتك
في حمام مائي لوح شوكولاته خام مع 2ملعقه شوكولاته بودره وحده قيمر ملعقه كبيره زبده 3 ملاعق كون سيروب الا ان تذوب اتركيها تدفى وادهني الكيكه بالشوكولاته وخلي شوي في كيس صغير عشان ترسمين فيه
دحين دور المرزبان طبعا انا اشتريته جاهز ابيض واصفر هو المفروض يكون ذهبي لانه مكتوب على الكرتونه جولد بس طلع اصفر من الدانوب
افردي المرزبان الابيض وافرشي الرخامه بالنايلون وغطي العجينه كمان عشان ماتلزق وانتي تفردي هاتي صينيه اكبر من الي سويتي فيها الكيك وقصي فيها المرزبان وحطيه علي الكيكه واضغطي عشان تمسك
دور المرزبان الاصفر افرديه وقطعيه شرايط وغطيه عشان ماينشف ارسمي على الكيكه بالشوكولاته وبرديها شوي الين يجمد الرسم طلعيها وركبي الشرايط وحطي الورده الي عندك
وخلاص اي استفسار انا حاضره
alraaayeqah
alraaayeqah
رووووووووووووووعه
ماشاء الله تبارك الرحمن
بثـينة
بثـينة
ما شا ءالله تبارك الرحمن

عسى الله يعطيج الصحه والعافيه ويهني عيالج وزوجج فيج ...

صج ذووووووووووق ..