الله يرزقك من واسع رزقه
ليدي ارسلي لي بليز
نسيته مادريت انه يعيش بداخلي مامات
تنبهت وذكرت اني بموت ان عشت من دونه
طيب ليش ماتخبونه في البنك يعني تحتفظون فيه وكل شهر تحطون عليه الف ريال او خمسية مية من الراتب ..
وانتي فرضا تشتغلين مندوبة عند احد الاخوات الكريمات اللي في المنتدى وتاخذين عموله طيبه ..
اقصد تشوفين لك شغله انتي ماتخسرين فيها اموال ..
ويااااارب يوسع لك في رزقك انت وزوجك
لله سجزاك خير حبيبتي ام نوره

ورد السعوديه
راتب زوجي مايوصل حتى 3000 ريال وماعندنا دخل ثاني

والراتب رايح على اقساط وديون وفواتير ومصاريف مايعلم بها الا الله

مايبقى لنا من الراتب الا يادووب 500 ريال تكفينا لاخر الشهر

وسالفة المندوبه مافادتني ماعندي جرأه

مشكووره ياقلبي علىمرورك ودعوتك الحلوة

بالتوفيق
اختي الله يوفقك انا عندي اقتراح انه تفكري بكم شي صغير لاتخليها كلها بشي واحد مثل المثل الصيني لاتضع كل البيض بسله واحده

مثلا سوي مشروع البالونات واحد يبيعها باماكن الترفيه طبعا جيبيها بالجمله وبيعيه مفرق خليكي بثلاث اماكن ماهو واح

كمان السيارات اللعبه بالاسواق اللي بشكل دبدوب وغيره وتمشي روحي بموقعين

تعلمي خلطات بخور وعود من النت وسويها بعدين بيعيه اخبرك كيف لو جا احد من اهلك او صديقاتك اعرضيها كانك مشتريتها وخذي رايهم وقولي اخذتها من وحده تبيعها بكذا-سعرها - بس ممكن ترخص لو اكثر من ثلاثه من تحب تشتري معي ونكون مجموعه عشان السعر طبعا انتي ماكذبتي الوحده هي انتي والسعر مظبوط وبترخصي لو مجموعه و**** الله ينتشر بين الناس بعد شوي قولي البنت تبي احد يساعدها وانا قررت اكون معاها من تبي معانا وخليلك مندوبه بس اختاريها مظبوط

لو بقي شي بعد مشروعاتك الصغيره سوي به جمعيه وخذي اول وحده ومن اللي اخذتيه شيلي مبلغ للجمعيه الجايه المهم حاولي تحافظي على الجمعيه لانه راح تسدي المبلغ باذن الله وتربحي من المشاريع الصغيره وتسير كبيره باذن الله والافكار اللي ذكرتها مو لازم تتقيدي بيها المهم هو توزيع المبلغ واي مشروع تبدي بيه لازم يكون عندك سيوله بيدك لاي طارئ وفقك الله

الساعة الآن 11:33 .