الي بتدلني على اي شي والله ما راح انسالها المعروف

ساعدوني

السلام عليكم

يا بنات عاوزة خلطة او وصفة طبيعية تخليني اطول علما بانو عمري 18 وطولي 153 الله يخليكو نفسي اطول بليز بنات لا تخيبو ظني وما تنطشوني عاوزةة اطول يا جماعة واحكو لاي سن بتستخدم
7
659

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبةاللؤلؤ
حبةاللؤلؤ
هههههههههههههههههههه انا والله عندي نفس المشكلة بس انا اطول منك ب 2 سم
ولقييييييييييييييت الحل الحمد لله

البسي كعب اقل شي 5 سم وراح تطولي

سمعت انه لعبة النطنيطة تطول بس هريت نفسي بيها وانا صغيرة

ياعمري القصيرة طول عمرها صغيرة
خليكي قصيرة مهما كبرتي مايبان عليكي وزوجك يشوفك زي العصفورة في عينو
هنهونه
هنهونه
هههههههههههههههههههه انا والله عندي نفس المشكلة بس انا اطول منك ب 2 سم ولقييييييييييييييت الحل الحمد لله البسي كعب اقل شي 5 سم وراح تطولي سمعت انه لعبة النطنيطة تطول بس هريت نفسي بيها وانا صغيرة ياعمري القصيرة طول عمرها صغيرة خليكي قصيرة مهما كبرتي مايبان عليكي وزوجك يشوفك زي العصفورة في عينو
هههههههههههههههههههه انا والله عندي نفس المشكلة بس انا اطول منك ب 2 سم ولقييييييييييييييت الحل...
ادعي ربك :) الله كريم
وتمرين الاطاله الي هو تتعلقين في شي عالي راح يفيدك ان شاء الله لانهم يقولون هو يفيد في فترة المراهقه الي هي فترة الطول المفاجئ :42:
لمى3
لمى3
استري من الصيدليه حبوب كالسيوم وادعيلي
-ايمي-
-ايمي-
روحي راجعي دكتور مكن تكون ويراثه
(مهاوي) وبس
(مهاوي) وبس
روحي دكتور باطني وسوي تحاليل كاملة للمعدة والأمعاء

اقولك عن تجربة بنت سورية جارة اهلي

البنت هادي سبحان الله ربي ما اعطاها طول والغريب ان امها وابوها واخوانها وخوتها كل ابوهم فيهم طول الا هي واتعقدت مررررررررة لين وصلت ال18 سنة وهنا فقدت الأمل انها تطول

وتقول انها يوم نزلت سوريا العام راحت حق دكتور مدري ايش اختصاصه بالظبط المهم طلب لها تحاليل للجهاز الهضمي كله

تتوقعين ايش حصل

يقول حصل في جرثومة تعيش بالجهاز الهضمي وتؤثر على الطول والنمو بشكل عام والمصيبة الأكبر ان الجرثومة هادي سببها الوجبات السريعة والبيبسي
وقام الدكتور اعطاها دوا وتقول ما حصلته الا بلبنان وبصعوبة بس انها خذته 3 ايام الا وتحصلها امها طايحتن الله يعزكم بالحمام اتاري الدوا له مضاعفات شديدة والبنت ياعمري عارفة وساكتة تبي الطول لين خلاص ما قدرت تتحمل وطاحت يعني الدوا هادا مرة قوي
قامت امها رمت الدوا وحلفت انها ما تاخده تعرفين ام وخافت على بنتها

يعني اللي ابي اقوله ان من جد اشوف الجيل دا ما يطول وعرفت ان الوحبات السريعة اهي السبب وبالنسبة لك ما لكي غير الرياضة اللي تتعلقين بها وتتمرجحين تراه تجيب فايدة وتشد الجسم

( مدري اشفيني ما اكتب رد الا تصير قصة حياة ) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ