**عذاري**
**عذاري**
ايـــه ياقلبي عندي بــس تحمسسسست ووصلت للنــص وبس ،،

للأســـف مركـــون بالمكتبهـ ــ ،،

عموما يسلموو ع الطـــرح قلبــو ،،

وياريـــت اللي استفادت تعـلمني وبأي الصفحات بالضبط
ليمونة صفرة
ليمونة صفرة
انا قرأت الكتاب واستفدت منه كثير ونقلت اغلب اجزاء الكتاب لبنات المنتدى على الرابط http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=735363#Scene_1
انا قرأت الكتاب واستفدت منه كثير ونقلت اغلب اجزاء الكتاب لبنات المنتدى على الرابط...
مشكوررررررررررررررررررة اختي مرام والله يجازيج كل خير والله انه مجهود تشكري عليه الله يعطيج الصحة والعافية ويخلي لك اولادك ويفرحك ابهم
mame999
mame999
مشكوررررررررررررررررررة اختي مرام والله يجازيج كل خير والله انه مجهود تشكري عليه الله يعطيج الصحة والعافية ويخلي لك اولادك ويفرحك ابهم
مشكوررررررررررررررررررة اختي مرام والله يجازيج كل خير والله انه مجهود تشكري عليه الله يعطيج الصحة...
:26::26:
ساعة الماس
ساعة الماس
وين ممكن احصل الكتاب انا من الامارات
مرام200
مرام200
الكتاب انا نقلت اهم مافيه من افكار
لكن اكثر شئ استفدت منه هو فكرة اننا لانستطيع تناول ماليس موجود
فصرت ابعد كل المغريات عن محيط بيتي واذا طلعت مااحرم نفسي يعني مو ريجيم قاسي وحرمان لا في البيت قللي اكلك وبكذا تقل السعرات الي تدخل لجسمك واذا طلعتي لاتحرمين نفسك لكن من غير افراط
النقطة الثانية تحددين نوع الاكل صرت احرص على الاكل الي فيه الياف وياخذ وقت اكبر بالهضم حتى مااشعر بالجوع

وتحديد كمية الاكل داخل المنزل بالذات
الاكثار من الماء لانه يحسسك بالشبع
فيه نقطة احيانا اسيطر على نفسي واطبقها واحيانا افشل ومازالت المحاولة مستمرة وهي معالجة المشاعر
واهم نقطة في الكتاب استفدت منها هي تقدير الذات والنظرة الايجابية لنفسك وعدم القسوة عليه وتعنيفها بكلام يدمر الشخصية ويرجع بنفسيتك خطوات للوراء
مثل انا فاشلة انا ضعيفة
واخيرا اتمنى اني افدت بنات حواء واشكرك كل من علقت على الموضوع اودعت لي ولاولادي واقول لها(ولك مثله)