وينج شوقتينا وسرتي عنا.. يالله نترياج..

اوجودي نحن بانتظار اكلاتك. و انا اقول لك كيف تنزلي صور:شوفي الصورة اللي تعجبك و حطي عليها الماوس و اعملي كليك عليها بالجهة اليمين من الماوس.رح يطلعلك مربع رمادي.روحي على اخر كلمة مكتوبة و هي properties.اضغطي عليها بالجهة اليسار فيطلعلك مربع رمادي اخر.روحي على كلمةadress url و ظللي الرابط كاملا من الاول للاخر
بالضغط على اليسار في الماوس ثم اضغطي على السطر المظلل باليمين و اضغطي على كلمةcopy لما تشوفيها
و في النهاية اضغطي cancel اخر المربع.
الان روحي على مكان اضافة الموضوع الجديد و اضغطي على رمز اضافة الصورة.رح يطلعلك مستطيل لاضافة رابط
الصورة.حطي عليها الماوس و اضغطي باليمين و بس تطلع كلمة paste اضغطي عليها فيظهر الرابط اللي نسختيه
و حطي ok.
و بهذه الطريقة لازم تظهر الصورة بعد اعتماد الموضوع,و يوجد في المنتدى مركز لتحميل الصور لكني لم اجربه.
اتمنى ان اكون قد افدتك.جربي الطريقة و قولي لي.
وانا احجز مكاني وانتظرك ، بس لاتتاخرين .
شكرا لكم اخواتي شجعتموني ...... شكرا لك يانور الهدى و***** الله اجرب سأكتب لكم وصفات لكن لاأعلم ان سبقني احد اليها ........ بسم الله نبدا أول طبخة وبصراحة هاذي الاكلة خمسة نجوم (لفائف الدجاج) المقادير : دجاجة مسلوقة -رقائق سمبوسة -بصلة مقطعة _ثوم حسب الرغبة-فلفل اخضر حار حسب الرغبة -فليفلة -طماطم مقطعة-جزرة مبشورة-مكعب ماجي - قيمر -8ملاعق مايونيز-كوب جبن سائل صغير-بهارات مشكلة-ملح -شرائح دائرية من البصل والطماطم .-كزبرة وبقدونس -زبدة.
الطريقة : تقطع الجاجة شرائح طولية رقيقة جدا بشكل صغير اصغر من الشاورما قليلا -نقلب البصل على النار حتى يذبل ثم الثوم ونضع عليه الدجاج المقطع +الطماطم+الفلفل الاخضر+الفلفل الحار +الجزر +الكزبرة والبقدونس نقلبهم مع بض باضافة قليل من الزبدة +البهارات +الملح , بعدما يتجانس الخليط نحضر الرقائق ونضع الحشوة في وسط كل رقيقة ونلفه كالاصبع وهكذا حتى تنتهي الحشوة نصف شرائح الطماطم والبصل في صينية ونرتب اللفائف على الشرائح -نغلي الماجي مع كوب ماء نقوم بتبليل اللفائف بالماجي -نخلط القيمر +المايونيز +الجبن حتى يصبحوا كالكريمة ونسكبهم فوق اللفائف لاتكثري منها طبقة متوسطة اقل من طبقة البشاميل ثم نضع الصينية داخل الفرن حتى تنضج ويسمر لون الطبقة العلوية ....مليون هنا وشفا ***** الله عجبتكم
في انتظار الباقي يا اوجودي .........

الساعة الآن 10:50 .