ولا كلمه

ولا كلمه @ola_klmh

عضوة نشيطة

بنات ساعدوني ذلوني مهمله ومهمله!!!هل انا مهمله؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي انا ام لتوأم عمرهم تقريبا 3شهور ونص عمري 19 سنه اعيش مع اهل زوجي عند غرفه واحده فقط ودايما يذلوني اهل البيت انتي مهمله وشوفي فلانه وشوفي علانه والله كارهه نفسي وكارهه جلستي فالبيت
بقوللكم شو نظامي وانتو ساعدوني والا عندها اي طريقة تساعد ياريتها ماتبخل ابها علي
خواتي انا عندي 3 ايام طبخ فالاسبوع وبصراحه من بعد ماربيت ماطبخ عمتي تقولي لا انتي بس اهتمي فعيالج!!!!!!وبعدين تتكلم وتقول كسووله(ببدأ اطبخ من رمضان)++++عندنا شغاله وطباخه فالبيت
غرفتي دااااااااايما نظيفه ومرتبه وابخرها 2 فاليوم بحكم ان عندي اطفال واحس يصير فالغرفه كتمه
ملابسي اغسلها مرتين فالاسسبوع يوم للبيض ويوم للملونات وعندنا غساله اوتو ماتيك

داااااااااااااااااااااااااااااااائما مرتبه ونظيفه وانيقه بس ساعات يوم اكون لابسه لبس لزوجي البس فوقه جلابيه وانزل اجيب اي شي من تحت فتقولي انتي مبهدله@@

هي مب معاي فالغرفه
زوجي اعامله احسن معامله

وساعات وانا اتسبح عيالي يصيحون ويوم اطلع من الحمام القاهم واعيين وعمتي وبناتها فالحجره وشي طبيعي ان الطفل يوم يقوم من النوم يكون معفن هههههههه والبامبرز حالته حاله(اطفالي نومهم معكوس ينامون الصبح ويقومو عالاعصر) وتقول ليش مهمله عيالج@@بكون مهمله لو كانو واعيين ونزلتهم تحت وهم وصخين صح؟؟؟؟؟

الصراحه احترت انها مهمله ولا هي تدخل فاوقات غلط وتحكم علي اني مهمله@@
هي دايما تردد لزوجي اني مهمله واخاف يتغير علي من كلامها
(زوجي مدلعني دلع قولو ماشالله)

والله يهديها فشلتني ماخلت حد ماتكلمت جدامه كل حد يجي عندنا او اي حد تكلمه تقوول مهمله@@
32
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

& أريج الزهور &
الله يكون بعونك
مدري وش اقولك
بس انتي اهم شي انك ماتحسسين نفسك بهذا الشي انك كسوله بالعكس خليك راضيه عن نفسك دايما عن تربيتك لبناتك التوأم الليه يحفظهن ويخليهن لك
وراضيه
طموحة جداً
طموحة جداً
واضح ان ام زوجك ملقوووفه الله يعينك
نصيحة لا تسمحين لاي احد يدخل غرفتك بدون وجودك هذي خصوصياتك لا تعودينهم يستحلونها
والله يهنيك مع زوجك
ولا كلمه
ولا كلمه
اللهم اميييييييييييييييييييييييييين اشكركم عالرد
بنت الأكابــر
الله يكون بعوونك

ودام زوجك راضي فيك الحمدلله وخليك واثقه من نفسك ولايهمك كلامهم

ومن رايي انك اذا دخلتي تتحممين قفلي غرفتك واذا سمعتي بناتك قاموا البسي الروب وعطيهم حليب والا سكتيهم بأي شي على بال ماتخلصين متسبحه وزيني اموورك وانزلي وانتهينا
بإختصار اهل زوجك لايدخلون غرفتك وخليلك خصوصيتك كلها غرفه

__دمت موفقه__
هواجس ناعمه
هواجس ناعمه
شوفي دايما الحريم الكبار كذا يمكن مثل ما قلتي تصادف انها دخلت في هذيك اللحظه والاطفال لسه بالبامبرز وبجامة النوم
ويمكن صادفت انها شافتك بالجلابيه
فهم يحبون يعلقون على طول على الاشياء الشينه
انتي طولي بالك وخذيها بالمزح وسايريها
0
0
0
0
موفقه حبيبتي