انا عندي الميجور ام1200واط اخذتها من الوكيل اللي بعمارة الراجحي اللي بالبطحاء بالرياض وكيلها هو عبد الواحد تراه ارخص لك من المحلات اللي برى وخطها 220 فولت وايطاليه . اذا تبين خط 110 فولت فعندك سوق السبالة بحي الشميسي صناعة انجليزية اصلية وترى الانجليزية وقفت لان المصنع انتقل الى ايطاليا بس الانجليزي هذا بواقي من زمان وتراها ارخص بس كنت ابي خط220 ولا لقيت الا110 عشان كذا تركتها ولا ترى القديم اكثر جودة من تصنيع الحديث اللي مليان غش . اما اللي شريتها فوالله اني ندمانه على اليوم اللي مر من حياتي وهي مهب عندي ترها ررررررررررررروعة وتريح ايدينك من المصارعة مع العجينه والله اني اعجن فيها نفس عجينتي بس وش تطلع الفطائر روعة والله مع انها نفس الطريقة اللي كنت اسويها باليد بس الجهاز يعجن افضل . والا الكيك يطلع فيها شي . نصيحتي اشتريها وانتي مغمضه والحجم على حسب احتياجك كانك راعية عزايم كبيرة اشتري الميجور وكانها لعائلة صغيرة ترى الشيف تكفيكم لانها تعجن اربع كاسات دقيق....... اسسسسسسسسسفه للاطالة واي استفسار انا جاهزه
سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اقتباس مشاركة  (Al-lotus)
انا عندي عجانة كينوود الايطاليه

الميجر ماخذتها بـ 1750 ريال

وفيه الشيف ارخص بس ماادري بكم

وبصراحه كينود ماعليها كلام

وهذه صورة اللي عندي

واي سؤال انا حاضره
حبيبتي حقتي نفس هذي قوته 1200واط حقتك كم واط وهل 1200 زين لاني قريب شريتها من عبد الواحد وقال ايطالي مافيه الا كذا والاقوى مفيه الا صيني بنات ردو علي ترا بدأت اتندم اني ماخذت اقوى تكفون الي عندها زي حقتي تقول لي ريها فيها
اقتباس مشاركة  (أم غالي)
أنا عندى كنود رهيبببببببببه بس صراحه ما ادرى وش صناعتها اخذناها ب 700
اقتباس مشاركة  (محبة كريره)
حبيبتي حقتي نفس هذي قوته 1200واط حقتك كم واط وهل 1200 زين لاني قريب شريتها من عبد الواحد وقال ايطالي مافيه الا كذا والاقوى مفيه الا صيني بنات ردو علي ترا بدأت اتندم اني ماخذت اقوى تكفون الي عندها زي حقتي تقول لي ريها فيها
انا مثلك اخذتها السنه اللي فاتت من اليكترو
وقوتها 1200 واط وصناعتها ايطاليه
واللي اقوى من كذا يجي صيني
والحمدلله شغلها زين والاهم ما تشيلين هم
صيناتها متوفره بكل مكان
اسفه يابنات والله نزلت للمطبخ ركض عشان اشوفها طلعت 1200 واط وتم تعديل الخطأ السموحه مره ثانية
سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الساعة الآن 05:19 .