السلام عليكم أختي أنتي غلطانه كيف تدفعين رواتب للعمال بالنسبه للمغسله والورش والحلاقين ما يدفع لهم رواتب لانك تقبلين المحل عليهم وتاخذين عموله شهريه منهم لانك ما تقدرين تسيطرين عليهم وراح يسرقونك وأنتي تشوفين وحاولي تقبلينها عليهم او شوفي عمال ثانين وقبليها وكذا ترتاحين من وجع الراس
خلي احد يراقب العمال وبعدين وين الفواتير اشوف المغاسل كلما رحنا نحط خلق عطونا فاتوره
اقتباس مشاركة  (نـــــوف)
و الله الي اعرفه انو مشروع المغسله دائما يكسب

بس لا يكون قاعد ياخذ فلوسك

حاولي تسوي دعايه للمحل روحي محلات الدعايه ترى يمكن تكلفك 1500 ريال منشورات ووزعيها على الحي و بشكل مستمر و حطي أرقام المحل و حطي عروض مثلا لغسيل الألحفه أو المفارش عشان تمشي و يمكن أسعارك أغلى عشان كذا محد يجي ترى حتى لو تخفضي السعر راح يجيكي زبائن بالهبل و ماراح تقدري على الطلبيات أنا اللي أعرفه ان غسيل و كي الثوب ب 3 ريال
و لا تفكري تغيري ديكور المحل أبداً لأنه بس خساير
حاولي تعلقي عنده لوحه و اكتبي تم الافتتاح ووزعي اوراق حتى لو تسويها بالكمبيوتر و تصوريها ووزوعيها و اكتبي تم الافتتاح شارك معنا و هالكلام كأنه محلك جديد و حاولي تسوي اشتراكات للعزوبيه بالشهر يعني يغسل و يكوي أي شيء ب 300 و سوي اشتراك كوي شهري ب 150 كثير حريم محتاجين أحد يساعدهم بالكي و بدل ماراح يجيبوا شغالات راح يجيبوا أغراضهم عندهم حاولي تخفضي لأنه مافي أحد راح يودي ملابسه عند محل فاضي

على فكره فين المحل عشان أودي ثياب زوجي عندك
انا مع الاخت نوف لان اهم شيء في كل المشاريع الدعاية ثم الدعاية ثم الدعاية وسوي عروض مجانية مثلا عند غسيل فستان الاخر مجانا وتابعي العامل لاتثقين في احد وبالتوفيق *****الله
اللهم ياذا الجلال والاكرام ياحي ياقيوم ارحم ابي واغفرله واجعل قبره روضة من رياض الجنة ونقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
وارحم اللهم جميع موتى المسلمين وجازيهم بالحسنات احسانا وبالسيئات
عفوا وغفرانا.........الل
تبين الصدق شكلهم يسرقونك العمال والعامل مبسوط على الوضع يقول استني استني الشغل يصير تمام ..أكيد بيكون متفائل دام الوضع كذا
المشكله مافي جرد يعني مو محل بضاعه محدده او بقاله او مكتبه بقولك اجردي وشوفي
المغسله يسرقونك عيني عينك وبعدين دايم زوجي لما يروح للمغسله مايعطونه فانوره العمال وانا نبهته لهالشي ...
اولا مغسلة ملابس بأذن الله ناجحه ميه بالميه فكيف لو صارت بمكه ..لان مكه زحمه والشغل ماشي بأذن الله
ونصيحه ارسلي للعمال واحد تعرفيه كأنه بيغسل ملابسه عندهم وشوفي يعطونه فاتوره ولالا ؟
العمال يبغالهم رجال يجيهم فجأه بين فتره وفتره ويشيك عليهم وعلى الشغل
والأفضل انك تأجري المغسله على العمال وتقولين لهم شهريا تعطوني المبلغ الفلاني والباقي لكم.
الله يوفقك

استغفر الله العظيم ولا اله الا الله وحده لاشريك له
تبين الصدق شكلهم يسرقونك العمال والعامل مبسوط على الوضع يقول استني استني الشغل يصير تمام ..أكيد بيكون متفائل دام الوضع كذا
المشكله مافي جرد يعني مو محل بضاعه محدده او بقاله او مكتبه بقولك اجردي وشوفي
المغسله يسرقونك عيني عينك وبعدين دايم زوجي لما يروح للمغسله مايعطونه فانوره العمال وانا نبهته لهالشي ...
اولا مغسلة ملابس بأذن الله ناجحه ميه بالميه فكيف لو صارت بمكه ..لان مكه زحمه والشغل ماشي بأذن الله
ونصيحه ارسلي للعمال واحد تعرفيه كأنه بيغسل ملابسه عندهم وشوفي يعطونه فاتوره ولالا ؟
العمال يبغالهم رجال يجيهم فجأه بين فتره وفتره ويشيك عليهم وعلى الشغل
والأفضل انك تأجري المغسله على العمال وتقولين لهم شهريا تعطوني المبلغ الفلاني والباقي لكم.
الله يوفقك

استغفر الله العظيم ولا اله الا الله وحده لاشريك له

الساعة الآن 05:05 .