تبين الصدق شكلهم يسرقونك العمال والعامل مبسوط على الوضع يقول استني استني الشغل يصير تمام ..أكيد بيكون متفائل دام الوضع كذا
المشكله مافي جرد يعني مو محل بضاعه محدده او بقاله او مكتبه بقولك اجردي وشوفي
المغسله يسرقونك عيني عينك وبعدين دايم زوجي لما يروح للمغسله مايعطونه فانوره العمال وانا نبهته لهالشي ...
اولا مغسلة ملابس بأذن الله ناجحه ميه بالميه فكيف لو صارت بمكه ..لان مكه زحمه والشغل ماشي بأذن الله
ونصيحه ارسلي للعمال واحد تعرفيه كأنه بيغسل ملابسه عندهم وشوفي يعطونه فاتوره ولالا ؟
العمال يبغالهم رجال يجيهم فجأه بين فتره وفتره ويشيك عليهم وعلى الشغل
والأفضل انك تأجري المغسله على العمال وتقولين لهم شهريا تعطوني المبلغ الفلاني والباقي لكم.
الله يوفقك

استغفر الله العظيم ولا اله الا الله وحده لاشريك له
حرام تظلمون العمال
انا مع الاخ اللي فوق (ماعرفت اسمه)
فكرته حلوة وكثير ماشين عليها
موفقهـ

الحق يابومتعب حذفوا صورتك يقولون مخالف

[/u] [/color][/size]
اقتباس مشاركة  (deb)
السلام عليكم أختي أنتي غلطانه كيف تدفعين رواتب للعمال بالنسبه للمغسله والورش والحلاقين ما يدفع لهم رواتب لانك تقبلين المحل عليهم وتاخذين عموله شهريه منهم لانك ما تقدرين تسيطرين عليهم وراح يسرقونك وأنتي تشوفين وحاولي تقبلينها عليهم او شوفي عمال ثانين وقبليها وكذا ترتاحين من وجع الراس
انا مع الاخ ..
اسلم طريقة تضمني بها حقك انك تسوي كدا ..
يعني قبلي المحل عليه .. وقولي له انا ليا في الشهر المبلغ الفلاني ..يعني بمعدل كدا وكدا في اليوم ..
عاد هو اشتغل يومها ولا مااشتغل .. لازم يعطيكي ..

وراح نبارك لك ****لله .. مو نواسيكِ
up
الله يرحمك ياأمي

ويسكنك فسيح جناته
من التجربه اقولك اعرضي عليهم انك تاخذي نسبه كل شهر وتشوفين اذا ما اشتغلت انا ما اشكك بذمة احد بس التجلابه تقول ان العامل يمللك من المحل الين تتناتزلين ويقولك ارتاحي وانا اتعب واجيب لك شهرياً مبلغ متفق عليه

فخذي لك الفين او 3 شهرياً ونامي قريرة العين

بس استخيري اول والله يكتب اللي فيه الخير امين

الساعة الآن 09:28 .