*ياقوته*
*ياقوته*
اختي ا ستعملته مطحون ومعجون بالعسل وخف بطنها بس كان بطنها مو كبير مره
وزوجي استخدمه مع الكمون والزنجبيل والنعناع والشاي الاخضر وماشاءالله بين عليه من شهر ولازال يستخدمه
وبتوفيق انشاء الله
أم أنمار.
أم أنمار.
سمعي حبيبتي عندي كتاب التداوي بالاعشاب كتاب قديم للوالد الله يرحمه فيه وصفه قشور الرمان تاخذين الرمان بعد ما تشلين البذور وتنقعيه ف ماء ساخن وخليه لمده 2 او اكثر وع الريق دفي شويه منه مل كوب شاي اوالنص واشربيه ع الريج انا جان وزني ع الحمل 95 وسويت الوصفه مع الرياضه وما اكل سكريات ووزني الحين 54 والحين رجعت للوصفه مره ثانيه ابي اوصل 45 ان شاء الله توكلي ع الله وما فيها ضرر واهي مره ع طول اخذي بعدها تمره عشان المرور واللي يبي الدح ما يجول اح
عصفورة حبيبي
عصفورة حبيبي
بنات استفسروا قبل لاتستعملونه لاني سمعت ان القحطاني يقول ان قشر الرمان خطر يستخدم لفترات طويله
بنات استفسروا قبل لاتستعملونه لاني سمعت ان القحطاني يقول ان قشر الرمان خطر يستخدم لفترات طويله
بنات استفسروا قبل لاتستعملونه
لاني سمعت ان القحطاني يقول ان قشر الرمان خطر يستخدم لفترات طويله

مشكورة على تنبيهج حبي,,
واسعدني مرورج
:26:
عصفورة حبيبي
عصفورة حبيبي
اختي ا ستعملته مطحون ومعجون بالعسل وخف بطنها بس كان بطنها مو كبير مره وزوجي استخدمه مع الكمون والزنجبيل والنعناع والشاي الاخضر وماشاءالله بين عليه من شهر ولازال يستخدمه وبتوفيق انشاء الله
اختي ا ستعملته مطحون ومعجون بالعسل وخف بطنها بس كان بطنها مو كبير مره وزوجي استخدمه مع الكمون...
مشكورة حبيبتي طريقة زوجج عجبتني وشجعتني
ان شاء الله اجربها على اخوي
عصفورة حبيبي
عصفورة حبيبي
سمعي حبيبتي عندي كتاب التداوي بالاعشاب كتاب قديم للوالد الله يرحمه فيه وصفه قشور الرمان تاخذين الرمان بعد ما تشلين البذور وتنقعيه ف ماء ساخن وخليه لمده 2 او اكثر وع الريق دفي شويه منه مل كوب شاي اوالنص واشربيه ع الريج انا جان وزني ع الحمل 95 وسويت الوصفه مع الرياضه وما اكل سكريات ووزني الحين 54 والحين رجعت للوصفه مره ثانيه ابي اوصل 45 ان شاء الله توكلي ع الله وما فيها ضرر واهي مره ع طول اخذي بعدها تمره عشان المرور واللي يبي الدح ما يجول اح
سمعي حبيبتي عندي كتاب التداوي بالاعشاب كتاب قديم للوالد الله يرحمه فيه وصفه قشور الرمان تاخذين...
تسلمين حبيبة قلبي على وصفتج ..:26: