المهره الاصيلة
مارح افتي بس الدين يسر ماهو عسررر ولاضرر ولاضرار ولاتستفسرري عن فتاوووى اسألي مشايخ افضل لك
مارح افتي بس الدين يسر ماهو عسررر ولاضرر ولاضرار ولاتستفسرري عن فتاوووى اسألي...
أفضل لك انك تسأ لين شيخ وماتسألين البنات
وياليت النات مايجيبون فتوى من عندهم الا بالدليل
الهجوس
الهجوس
اختي استخدمي الزبيب الاسود (غسليه ونقعيه من الليل وفي الصباح اخلطيه في الخلاط ويصير زي العصير واشربيه ) امي استخدمته وفي اسبوعين ماشاء الله ارتفعت عندها نسبة الدم وهنا في المنتدى قريت علاج ثاني سوي بحث . واذا الدكتور يقول مافيه خطر عليك الله يعينك اختي تحملي والله يعطيك الاجر
انا مجربه اذا قال ابيك تحملين معاد يغير رايه واتحمل واوافق واطلب الاجر من الله وفي النهايه انتي الكسبانه لانهم سندك في الدنيا بعد الله
اطلت عليك اختي سامحيني بس اهم شي لاتشيلين هم الحمل الله يساعدك ان شاء الله وطمنيني عليك
أحب جودي
أحب جودي
نفسك حق عليك

لازم تعالجين نفسك وتنتبهين لها

وخلاص توكلي على ربك
واتركي الحبوب
وابدي عالجي وكلي حبوب حديد
والله يوفقك اهم شئ رضى زوجك وربي بيعينك
بكره يعرس عليك ويتعذر بانك تعبانه
واذا درى ان فقر الدم يجيب تشوه
للجنين
يمكن يمنعك من الحمل ويتزوج يتعذر بهالمرض<<<<< وحده تخرب

الموهم وباختصار
ادعي ربي يشفيك
اتركي الحبوب المنع
عالجي نفسك وخلي لك 5 وجبات يوميه
والله يشفيك
ice princess
ice princess
شوفي عزيزتي متوقعة البنات بيقولون لك مايجوز
إلا بإذن الزوج وياليت مانتسرع في إطلاق الفتاوى
لأن الأصل عدم الجواز
لو الزوجة بكامل صحتها ومزاج ماتبي تحمل

لكن أنت مريضة فاسألي شيخ عن وضعك
وخذي الفتوى من اثمه
دلوعة & حبوبة
دلوعة & حبوبة
عزيزتي أنا ولدت مرتين بعملية
وفي الحمل يوصل دمي 9 أو 8.5
وأدوخ وما أقدر أرفع جسمي ... وينزل الضغط والسكر بمعدل خيالي .... ومن الشهر السابع أبدأ بالزحف لأني ما أقدر امشي ... يقولون إن من ضغط البيبي تنفصل عضمتين في آخر الظهر ....مع العلم أول واحد رحمة الله عليه كان وزنه 1900 والثاني الله يخليه 2300

بس بعد لو يقولي زوجي احملي بقول له يالله...
لأنها نعمة جميلة ... وبمجرد ابتسامة البيبي تنسين تعب الـ 9 شهور وتنسين ألم الـ شهر إللي بعده والحمد لله

توكلي على الله واحملي .... ورايي من راي زوجج