السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواتي العضوات عندي مشروع وحاب المساعدة من كل عضوة واكرر من كل عضوة يعني اللي تدخل اكيد راح تكون عندها فكرة او اثنين واكثر بعد انا ما ادري والله بس اكيد عندكن

طيب الحين انا ابي اقدم خدمات للشركات عن طريق الشبكة الالكترونية وبصراحة خلصت الافكار من كثر ما فكرت ويالله على كم خدمة والحين ابي منكن خواتي انكن تعطني افكار جديدة وحديثة وغير مكررة في الردود يعني لو الرد الاول مثلا حطلي التسويق الثاني لازم ما يحط التسويق وكذا والافكار اللي عندي انا هي كالتالي :
عرض المنتجات
التسويق (( يعني نرسل للشركات المشاركة و كذا بس الشركات المحرمة لاتدخل في القائمة ))
توظيف
وياليت يابنات تفكرن تراكن راح تدوخن مثلي شوي عشان اطلعين فكرة او فكرتين وراح تشوفين

وانا مستعد اذا نجح المشروع اوظف اي عضوة في المنتدة تملك شهادة كمبيوتر وبرمجة ولكن الان ابي الافكار

جاري الانتظار للافكار الجديدة ...........
08-08-1428 هـ, 01:42 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
جزاكم الله خيرا

رجاء من عندها فكره تجاوب
ومن لديها اعتراض هناك قسم الملاحظات
رجاء الموضوع وضع لهدف معين
فلا تضيعوه
باحاديث خارج الموضوع
بورك فيكم
08-08-1428 هـ, 11:24 مساءً

حبيبتى لو قصدك على مشروع عندى فكره رومانسي شوفى توقيعى
08-08-1428 هـ, 11:26 مساءً

استشارات ممكن تعليمية او قانونية
تبرعات -- يعني مثلا يطلبون منك الشركة اللي بتقدمين خدماتك لها ب***** مركز لاستقبال تبرعات لاهداف معينة انتو تقومو بالترتيب ولكم عمولة (مدري اذا كان ينفع والا لا)؟؟
------------------------------------------
تجهيز حفلات او مؤتمرات
وساطة

وعندي افكار ما ادري اذا انتي تبغين كذا والا لا
---------------------------------------------------

تحياتي
09-08-1428 هـ, 03:21 صباحاً

أخي الفاضل ممكن تستفيد من عرض المنتجات يعني تكون مجرد وسيط للمنتجات المستوردة كوسيلة تواصل بينك وبين الزبون والشركات الموردة مثلا بضائع الصين كثير من الناس تجهل ماهو موجود هناك من بضائع ممكن تعرضها في موقع وتتفق مع أحد المكاتب لتوفيرها للزبون ويكون المكتب ثقة وتاخذ انت عمولتك من الطرفين يعني من الزبون الذي سيكون شاكر لك لتوفير المنتج ومن المكتب الذي فتحت له عن طريقك باب رزق وانا متاكده انه سينجح لحاجة كثير من النساء لشخص ثقة يستوردن من خلاله البضائع وأحسبك ان شاء الله من أهل الذمة وفقك الله أخي ...
09-08-1428 هـ, 03:22 صباحاً

الساعة الآن 12:51 .