ممكن تسوي موقع متخصص بالكمبيوتر
مثال :/ موقع يجلب زباين
طباعة اوراق وبحوث وتحاضير مثلا
ترجمة ، عمل برامج بالفيجوال بيسك
عمل عروض بوربوينت
تاجير بروجكترات مثلا
تصميم مواقع ومنتديات
والله الافكار كثيره بس هذا اللي عندي

إعلان

بالتوفيق
اقتباس مشاركة  (sanyora)
أخي الفاضل ممكن تستفيد من عرض المنتجات يعني تكون مجرد وسيط للمنتجات المستوردة كوسيلة تواصل بينك وبين الزبون والشركات الموردة مثلا بضائع الصين كثير من الناس تجهل ماهو موجود هناك من بضائع ممكن تعرضها في موقع وتتفق مع أحد المكاتب لتوفيرها للزبون ويكون المكتب ثقة وتاخذ انت عمولتك من الطرفين يعني من الزبون الذي سيكون شاكر لك لتوفير المنتج ومن المكتب الذي فتحت له عن طريقك باب رزق وانا متاكده انه سينجح لحاجة كثير من النساء لشخص ثقة يستوردن من خلاله البضائع وأحسبك ان شاء الله من أهل الذمة وفقك الله أخي ...

سامحيني عيوني بجد نفسي افيدك لكن انا اصلا مافهمت فكره المشروع

يعني انتي عندك سيرفر وبتأجري مواقع للشركات وبتصمميمها وتبي افكار تحطيها تعطي جذب للهذه الشركات صح فكرتي ؟ او شو؟
شكرا على كل الذين ردو علي وعلى المرور للذين ما ردا علي كذلك والف شكر لكم
أحب أضيف لجميع المهتمين بالموضوع وصاحب الموضوع رأيي, الاخذ بعين الاعتبار وضع السوق والحرقة التسويقية
وهذا يعني انك تختار واحد من اثنين اما:
حركة تسويقية جديدة وبذلك تكون بصمة خاصة بصاحب المشروع
أو فكرة تسويق مكررة ولكن ذات طابع متجدد يعني بالفعل تجذب الزبون لتميزها عن غيرها بشي ما
خذ على سبيل المثال:
لو أنا وضعت من ضمن سياسات المشروع أن البضاعة اذا لم تصل خلال ثلاث أيام فانها ستكون مجانية عوض عن التأخير.
هذي تعتبر سياسة جديدة تضمن للعميل سرعة وضمان وصول الطلب وأن الجهة التي يتعامل معها جهة جدية تعني ما تقول وتلتزم بما تقول.
حاجه ثانية: كثير من المؤسسات والشركات تعتمد على وضع استراتيجيات تسويقية على المدى الطويل عشان تضمن استمرارية الزبون مثلا:
كل عميل يحصل على نقطة مقابل خدمة يطلبها وبعدد النقاط المحصلة يحصل على ..الشئ الفلاني
أو يبدأ العميل بمستوى أول وعندما يمضي عليه سنه أو مع كثرة الخدمات التي يطلبها يرتقي الى فئة 2 وهذه الفئة تتيح له الحصول على خصم أو سعر مخفض
...........
من يراعي احتياجات الاخر يملكه وهذا هو السر
وسلامتكم

الساعة الآن 06:30 .