الدانة2007

الدانة2007 @aldan2007

عضوة نشيطة

بنات جا رمضان وشلون أفرزن السمبوسة فزعتكن وخبرتكن

اطباق عالم حواء

بنات أنا البنت الوحيدة بالبيت وفوق ذلك موظفة وتعبت في رمضان كثير وامي ماتقصر تساعدني بس مسكينةتتعب على طول وفكرت اني أفرزن بعض الأكلات ومنها السمبوسة بس ماعرف يعني أطبخ اللحم المفروم ثم أفرزنها ولاكيف تكفن فزعتكن يالحبيبات
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dubai2
dubai2
اختي الدانة
الطريقة وايد سهلة
اطبخي اللحم المفروم وخليه يبرد وبعدها احشي السمبوسة وحطيها في حافطة بلاستيك لها غطاء محكم الاغلاق بس لازم تراعين الكمية اللي بتستخدمينها كل يوم
عن نفسي داخل الحافظة اقدر الكمية اليومية اللي بحتاجها واحطها في كيس بلاستك عشان ما اذوب كل الكمية وارجع افرزنا طبعاً لو سويت كذا بتخرب معي

ان شاء الله اكون افدتج
زوجة طوطو
زوجة طوطو
ايه حبيبتي سويها عادي كشني اللحمه واحشي الرقايق عاااادي زي ما انتي متعوده لحمه خضار جبنه اللي تبغي

بعدين رصيها في صحن كبير بحيث تكون كل وحده بعيده
عن التانيه وتتجمد كل وحده لحالها وما تلزق في بعض
بس قبل ما تدخليها الفريزر غطيها بكيس

وخليها ليييين تتجمد با المره وبعدين طلعيها وجمعيها في كيس واحد او علبه بلاستيك ولما تبغي تسويها طلعيها واقليها مباشره
هتان نجد
هتان نجد
ايه حبيبتي سويها عادي كشني اللحمه واحشي الرقايق عاااادي زي ما انتي متعوده لحمه خضار جبنه اللي تبغي بعدين رصيها في صحن كبير بحيث تكون كل وحده بعيده عن التانيه وتتجمد كل وحده لحالها وما تلزق في بعض بس قبل ما تدخليها الفريزر غطيها بكيس وخليها ليييين تتجمد با المره وبعدين طلعيها وجمعيها في كيس واحد او علبه بلاستيك ولما تبغي تسويها طلعيها واقليها مباشره
ايه حبيبتي سويها عادي كشني اللحمه واحشي الرقايق عاااادي زي ما انتي متعوده لحمه خضار جبنه اللي...
الدانة2007
الدانة2007
الله يجزاكن كل خير وويوفقكن يارب مشكورات حبيباتي
# shosho #
# shosho #
منكم نستفيد