وسن&
وسن&
الله ياعيني على حقل وجو حقل

تصدقو مع ان فيها بحر بس مافيها رطوبه ابد !!!!!!!!!!!!!!!مومثل الشرقيه وجده رطوبه عاليه

وشواطيئ حقل البحر من اروع الشواطيئ للسباحه

بس للاسف زي ماقالت اختي صاحبة الموضوع مافيها اهتمام مره وتنقصها بعض المرافق السياحيه
عسولة السعوديه
تسلمين عزيزتي
انا شماليه وحاحظه هالمناظر خخخخ
بس جد حقل احلى من ضبا
سحابه حواء
سحابه حواء
تسلمين عزيزتي انا شماليه وحاحظه هالمناظر خخخخ بس جد حقل احلى من ضبا
تسلمين عزيزتي انا شماليه وحاحظه هالمناظر خخخخ بس جد حقل احلى من ضبا
ماشاء الله فعلا المناظرجميله تجنن:26:
ودي اشارك!!
ودي اشارك!!
ماشاء الله عليك صور روعة وتصوير محترف الا حقل وين تقع فيه بالضبط..؟؟ واذا ممكن اختي تقولين لنا نوع كامرتك وماهي وضعية التصوير..؟؟ مشكوره
ماشاء الله عليك صور روعة وتصوير محترف الا حقل وين تقع فيه بالضبط..؟؟ واذا ممكن اختي تقولين لنا...
حقل تقع في اعلى نقطه وتقابلها الاردن وفلسطين شمالا ومصر غربا في نقطه واحده ممكن تشوفي انوار كل هذي الدول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تخيلي

كاميرتي canon والموديل الظاهر انه s3
والوظعيه auto
وعلى فكرة اسعدني مرورك........
ودي اشارك!!
ودي اشارك!!
انا من تبووك وحقل تبعد ساعتين تقريبا عنا حقل مررررره حلوه والخريبه اروع وشرما ومقنا وراس الشيخ حميد .. بس مشكله مافيه اهتماام لو يهتمون فيها ويسوون شاليهات ومنتزهات كان صارت احسن منطقه سياحيه لان المناظر اكثر من رائعه وترررد الروووووووح الحمد لله على السلامه حبيبتي مشكووره على الصور
انا من تبووك وحقل تبعد ساعتين تقريبا عنا حقل مررررره حلوه والخريبه اروع وشرما ومقنا وراس الشيخ...
اهليييييييييييييييييييين وسهليييييييييييين نورتي موضوعي انا اموت بتبوك واهلها ومقرره كل سنه اصيف فيها ان الله كتب لي عمر