طبعا على رأس القائمة التوت والسمبوسة باللحم أو الدجاج اما بالخضار أو الجبن مالها كرت عندهم وبعد أصابع الجبن هذي رسمي والحمدلله الحمدلله عيالي يحبون الشوربة حتى في الأيام العادية يطلبونها والمكرونة الاسباغيتي بالذات والحلى بأشكاله وألوانه مطلوووووووووووب .
الله يبلغنا رمضان بالصحة والعافية ولا يخلينا منهم يارب .
لا ماعندي صغااار
بس زوجي يحب اهم شي المقليات ومثل ماقلتلي لو اسوي بروست لحاله على الفطووور هذا احلى فطوور بالنسبه لهم واخوانه مثله
والسلطات لا موو مو كثير عادي ماهتم لها صرت وانا اموت فيها بس ماياكلونها
والشوربه موو مره
احلى شي عندهم المنتو الكذاب
والتوست بانواعه توست صنيه وكلوب هاوس وبيتزا توست والتوست المقلللي يؤؤؤ احلى شي وانا ماحب اي شي مقلي
والمكرونه بعد طاش او بعد صلاه التراويح
والحلويات مايحبونها حبه والا حبتين
والعصيرات تانج وتوت وباحاول السنه هاذيي اشكل ان شاء الله
يؤؤؤؤؤؤؤؤ من اليوم احوس بجدول رمضان واشيل طبخه واحط طبخه

واللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
السموسبه وبسسسسسسسسسسسسسسس
وشوربه الكويكر وتوهم صغار الله يعيني بعدين الله يحفظهم لي واسويلهم الي يبون فديتهم
كل عام وانتم بخير
(( اللهم يا حي ياقيوم يارب العرش العظيم ارحم والدي و اخي واغفر لهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الا بيض من الدنس واجعل قبرهم روضه من رياض الجنه فاكرمهم يا اكرم المكرمين اللهم امين))

((ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين))

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
اللهم اسألك ايمانا صادقا وقلبا خاشعا ولسانا ذاكرا ورزقا واسعا وشفاء من كل داء(لي ولزوجي ولابني ولاهلي وذرياتهم وذريه المسلمين اجمعين.......اللهم امين)
أنا عيالي يحبون الأصابع واللقيمات والتوت بس أنا ما أحبهم يشربون أصباغ علشان كذا أفضل أسوي لهم عصير طبيعي وعأهم شي عصير الرمان
ويحبون المكرونه بالباشميل واوورق العنب يحبونه مره
الله يعينهم على الصيام مع الدراسه والحر
ما ندمت على شئ ندمي على يوم غربت فيه شمسه نقص فيه أجلي ولم يزد فيه عملي
اللهم أغفر لأخــي وأرحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأجمعنا به بالفردوس الأعلى
اهم شي لاولادي اللقيمات يموتو فيها بس ماعرف اسويها يحبو ياكلوها من يد امي الله يخليها لي
السمبوسه باللحم
عصير السن كويك لانى ماجيبه الا في رمضان
شوربه الكويكر الحمرا
خليه النحل
بسسسسس

الساعة الآن 03:30 .