كريم الوقايه من الشمس + الدوام = نبي آرائكم

المكياج والعطور

ياحلوين ابي اسالكم عن كريم الوقايه ضد الشمس انا كل مره الصبح قبل لا اطلع من الدوام احط من كريم الوقايه وطبعا بعده كريم الاساس>>>>> شي لايمكن استغني عنه المشكله في الظهر لمن ابي ارجع من الدوام انتو عارفين الشمس حاره فلازم احط وقايه ضد الشمس مره ثانيه قبل لااطلع من الدوام الظهر بس شلون احط كريم الوقايه وانا حاطه كريم الاساس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاتقولون لي مسحي مكياجك وحطي كريم الوقايه وطلعي مااقدر امسح كريم الاساس وانا في الشغل.. انتو شرايكم في حل ثاني؟ يصير احط كريم الوقايه فوق كريم الاساس ولالا؟ ياريت لو كل وحده تقول عن تجربتها انا عارفه انه كلكم الصبح قبل الدوام تحطون كريم الوقايه بس وانتو طالعين من الدوام شتسوون؟ طبعا لانه اذا كان من الصبح يفقد مفعوله شالحل في رايكم علموني طريقتكم ياصاحبات الدوامات:)
2
923

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توتو018
توتو018
اهلين اختي دوامي 7ساعات

انا احط واقي وفوقه بودرة مضغوطة ونادرا مااحط كريم اساس لانه يخرب البشرة لو حطيته باستمرار

وماجربت الي تقولين صراحة لان وقت الدوام اغلب الوقت داخل الفصول او بغرفة المعلمات هههههههه وين بروح
واذا طلعنا من المدرسة للسيارة على طول واكون متغطية والسيارة مكيفة الحمدلله ..

مدري عن وضعك بدوامك شكلك تتعرضين للشمس الله يعينك جربي طيب تحطين واقي تغطيته زينه مثل كريم الاساس مثل روك وفوتوديرم علشان كل شوي تزودين
وبالتوفيق
عاشقة السفرر
عاشقة السفرر
هلا اختي اتمنى اني اقدر افيدك
شوفي انا اداوم بالكليه وانتي عارفه شلون النظام هناك حر موت ونطلع بالشمس
صرت استعمل ماركة كلينك احسها طبيه وتصلح للصباح لان البودره حقتها ماتسوي لك شهاب بالعكس تخليك كنك طبيعيه
شوفي روحي لماركة كلينك تلقين عندهم واقي شمس ثقيل زي كريم الاساس فيه منه بس درجتين فاتح وغامق خوذي الفاتح احلى لانه مو مره ابيض بالعكس حلو
وخوذي معاه بودره مضغوطه على حسب الي تبين انا اخذ افتح شي وهي الماركه عموما غامقه تصلح للسمر وافتح شي مو ابيض بالعكس حلو لونه يصلح صباحي وحطي كحله وبلاشر وقلوس ومسكره وبس
بتدعين لي
وموفقه خير