om salom

om salom @om_salom

عضوة فعالة

ارجو المساعدة من الجميع شعرى والفراغات

العناية بالشعر

انا اعانى من فراغات من الامامام واستعملت زيوت من المنتدى واشياء اخرى ولكن دون فائدة علما لا اريد خلطات فيها ثوم او حلبه و الروائح المزعجة وانا متزوجة ارجو المساعدة والان انا مستمرة على امبولات اكرينال فهل تكثف الشعر ولالا:06::29::time:
4
656

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الـــ عديل ـــــروح
والله اختي كان ودي اساعدك بس انا نفس مشكلتك ونزلت موضوع ولكن لا حلول
اما عن الامبولات فجربتها شهرين ممتازه ولكن ماشفت انها نبتت شعري امكن عشان كمان ما اسنتيت شهر
والطيب قالي ان الامبولات كلها مالها اي فايده بس تحفز على النمو لانك تدلكين وتحركين الدوره الدمويه بس ما تطلع شعر
شمس الخريف
شمس الخريف
هلااااا بالغاليه ام سلوووووووم

ياعيوني انا حابه افيدك ... انا الحمدلله شعري زين وكثرته زينه بعد لكن في جهة اليسار من الامام فيه خفه بالشعر ويبان جلدي من وراها.
رحت واستعملت الكثيره واحط معاها بيضه واخليها كم ساعه اربع او ست وبعدين اغسلها وادهن شعري وهو مبلول بزيت النارجيل ومعاه حلبه .... والله مع اني مو مستمره اوقات اهتم واوقات لا الا انه طلع لي شعر ونبت بشكل ملحوظ مرررررره...

اتمنى اكون افدتك...

تحياتي
......... شمووووووووووسه :27:
om salom
om salom
اختى شمس الخريف ممكن اعرف اشلون تتدهين شعرج على طول بزيت جوز الهند وكم ساعة تخلينه على شعرج واشكثر كميه الحلبه وبعده تغسلينه ولا لا
شمس الخريف
شمس الخريف
اولا علبة زيت النارجيل الاخضر احط فيها ملعقتين حلبة مطحونه واخليها مدة اسبوع وبعدين استعملها وترا مايطلع لها ريحه... بس هو ريحة النارجيل لكن ريحة الحلبة تختفي
انا بعد مااحط الكثيره اغسله تقريبا بعد العشى وبعدها ادهن بالنارجيل واخليه علي لحد الصبح واغسله وبعد مااغسله احط عليه حمام زيت فاشكول او هير كول واغطيه بكيس بلاستك واخليه مدة نصف ساعه او ساعه وبعدها اغسله..

هالطريقه استعملها مرتين بالاسبوع..

تحياتي
............ شمووووووووووسه :27: