عندي طريقة مشخول سمك تجيبين السمك وتتبلينه بالثوم والخل والليمون والبهارات والفلفل الأسود ويترك نصف ساعه تقريباً وبعدين يقلى بالزيت بس لا تخلينه يطول يعني لا تحمرينه مره وحطيه على جنب جيبي الأرز ويسلق على النار مع ملح وشوي زيت نصف أستواء بعد كذا جيبي بصل يقطع مع ثوم وشوي زيت ويوضع على النار حتى يحمر ثم يضاف اليه طماطم مطحونه وصلصه وملح وبهارات وفلفل وماجي ويترك يتسبك شوي بعد كذا جيبي نصف كمية الأرز وتخلط مع الكشنه يعني الطبقه الأولى تكون الأرز الأحمر بعدين يوضع السمك كطبقه ثانيه بعدين باقي الأرز الأبيض ونجيب شوي من مصفر اللحم ويرش عليه ويترك على نار هادئه حتي ينضج الأرز وإذا لاحظتي أن الأرز حب ممكن ترشين عليه شوي ماء حتى تلين الحبه ويزين بالبصل المحموس وحلقات الليمون طعمه جناااااااااااان جربيه وبتدعين لي

طريقه ثانيه تبلي السمك وأتركيه ساعه أوأكثر حتى يتشرب التتبيله كل ما طوال كان أحسن ويغمس بيض وبقصماط ويقلى بالزيت يعني برست سمك ويقدم مع البطاطس المحمره وبالعافيه عيوني .
23-08-1428 هـ, 07:46 صباحاً

يعطيك العافيه اسيرة القلوب....طريقتك شكلها حلو بجربها...
انا عني شخصيا افضل الزبيدي مقلي...ومتقطع قلبه من القلي بعد....

طريقتي:
انظفه جيدا..واحطه بمويه دافيه مع ملح ربع ساعه...علشان تطير الزفرة....
وبعدها اكون..عاصرة ليمون وداقه ثوم طازج..وبهارات مشكله..وشوي كركم..وملح وخل ابيض وفلفل اسود وشوي كزبرة...واقطع السمكه خطوط على جوانبها...واخليها تتنقع حسب التساهيل...وكل مازاد الوقت احسن..ولاتنسين تقلبينها وتدخلين الصوص داخل...
بالقلي..ممكن تحطين طحين مع شوي ملح وكركم....وتقلبين السمك فيه وبعدها تقلينه..ولاتنسين وانتي تقلين تدخلين الزيت جوى السمك...
وفيه طريقه لي ثانيه..اقليه مباشرة من غير دقيق لاني احبه مقرمششششش...
وممكن تقدمينه مع رز بالشعيريه...وصلصه حمراء جانبيه...
طريقتها...
بصل وثوم تحمسينهم..وتضيفين لهم طماطم..وكزبرة خضراء مفرومه..وطبعا بهارات مشكله..وملح وففلفل ووممكن مكعب ماجي...وفلفل حار اذا تحبين...
وبالعافيه
23-08-1428 هـ, 11:27 صباحاً

الله يعافيك أختي كبوسه وأنتي طريقتك شكلها لذيذه وأن شاء الله نجربها
23-08-1428 هـ, 02:47 مساءً

up
23-08-1428 هـ, 03:13 مساءً

الساعة الآن 03:44 .