تألق

تألق @talk_1

عضوة جديدة

ثالول في أصابع أبني؟

الصحة واللياقة

يطلع في أصابع ابني ثالول غريب اعتقد مثل ماقال الدكتور أنه نوع من الفطريات بس ماعطاني شي نافع له
الخلاصة هو مثل الحبة يصير الجلد خشن ويبدأ يتشقق وممكن يصير فيه نقط سوداء ومايحس بألم فيه بس شكله يلوع

ياريت اللي عندها فكرة عنه تفيدني والله يوفقكم لصالح الاعمال
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نبــــــــــض
عزيزتي تألق

هذه بعض العلاجات الشعبية لعلها تفيد في علاج إبنكِ

1- تؤخذ حبة سوداء ناعمة مقدار كوب وتعجن فى كوبين خل مركز خل التفاح- ويدلك بذلك بواسطة صوفة أوكتان مكان الثألول صباحا ومساءا لمدة اسبوع أو حتى يزول بإذن الله والحك يكون بتلطف 10 مرات يؤدى إلى الغرض المطلوب

2- ويمكن أن يدهن بورق نبات الرجلة (فركا) ثم بعد ما تجف يدهن بدهن الحبة السوداء. وباستخدام العسل يوضع غراء النحل بعد تسخينه على الثألول ويربط بإحكام ويترك لثلاثة أيام حتى يسقط الثألول بجذوره ويمكن التكرار.

3- تشوى بصلة شيا خفيفا من غير ان يتغير لونها بعد ان تكون مفرومة الاوراق , ثم توضع على القدمين او الاصابع مدة عشرين دقيقة , فان ذلك يفيدها في التثليج
فرح عبد الجواد
مرحبا اخت تألق
مشكلة ابنك انا شخصيا عانيت منها ورحت الدكتوره وعملا لي حرق بالليزر بس مافي فايه
لقيت وصفه بالموقع هون وعملتها
تاخدي الفجل وتقطعيه مكعبات وتدقيه وتضيفي عليه خل وتاخدي الخليط وتضعيه على مكان الثألول ولفيه بشاش لف محكم وتخليه ملفوف هيك مدة ماتقل عن 12 ساعه ولو تحمل يبقى 24 ساعه يكون كويس بعدين لما تفكيه تلاقي الثألول لسا موجود بس يحرقه بعد فتره يصير لونه من الداخل احمر ويبدأ يصغر يوم ورا يوم لحتى يوقع لوحده
بس لازم مايتجنب الماء يعني عادي يغسل ويعرضه للماء بصوره طبيعيه
والله انا جربتها ونفعت وراحت الثأليل الي كنت قرفانه منها.. الحمد لله
تألق
تألق
شكرا جزيلا أخواتي على تجاوبكم معي

أختي نبض * بالنسبة للطريقة الثانية ايش هي الرجلة؟
*الطريقة الثالثة البصل هل هو عادي او بصل أخضر واذا أخضر اخذ الرأس فقط؟

فرح عيوني هل تقصدين الفجل الأبيض أو الأحمر تبع السلطة؟ وبعدين ألفه يوم واحد فقط أو أكرر اللف؟
نبــــــــــض
هذه صورة نبات الرجلة ( البربير)

اما بخصوص البصل فهو البصل الأحمر العادي الكبير
فرح عبد الجواد
مرحبا اخت تألق
انا اقصد الفجل الاحمر ةلفيه مره وماترجعي تلفيه ثاني
وماعلى قلب ابنك شر..