السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل البدء وقت المقاطعه 15/8 فلنقاطع االفائدة الاول والاخيرة لنا جميعاُ

من حمااااااااااسي وقهررري قعدت ابجي وابكي واعيط وانوح واصيح الدنايا تخوووف والله كننا في حرب وكننا بوسط يهود جشع طمع نهب ولعب وسرقه والضحيه الشعب المسالم ليس له حيلة إلا الدعاء

اخواني واخواتي فكروا وقرروا وانظروا الى حال المواطن الذي اثقلت كاهله تلك المتطلبات ,,, فعلا تصرفات من تجار هذا الوطن ترفع ضغط المواطن وهذا حاله



هذا للي دخلهم محدود كيف يتحمل ..اجار ..وكهرب وماء وهاتف .. مواد غذائيه .وعلاجيه . واقساط سيارة وووووووووووو
يعني يكرف بالنهار ويسدد بالليل يلهث لكي لايحتاج الى احد هذة ملتزمات الحياة الضروريه المهمة مايلحق ..الله المستعان
اغلب ذوي الدخل المحدود نفرض اللي راتبه من خمسة الاف وتحت كيف يتعايش الان مع جشع وسرقة المجرمين .العازيم كثير ناس خلوها لسبب ان ابسط عزيمه راح تهز الميزانيه اللي مقسمها

كلنا نريد ان تعود الاسعار كما في السابق وكنا نتمنى ان تنخفض بالاول اما الان فقد صار العكس نهب وجشع وليس لنا الاحسبنا الله ونعم الوكيل ..فلنتحد لنقاطع سوياً من الغني يساهم لاخية الفقير ويداُ بيد وكما قال عليه افضل الصلاة والسلام . (لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه).
فانظر اخي اختي المسلمه الى ذلك، ان الرسول (عليه الصلاة والسلام) نفى وجود الايمان لدى الفرد ما لم يحب لاخيه ما يحب لنفسه ويتمنى لاخيه المسلم ما يتمنى لنفسه ويسعى لاخيه المسلم في مصلحته وقوته اذا استدعت الظروف كما يفعل لنفسه ويجعل صفة الايثار على نفسه سمة واضحة للدلالة على قوة الايمان فحسب قال تعالى ((ويؤثرون على انفسهم ولو كان بهم خصاصة)).
هذة مقـــــــــــــــــــدمتي ياليت يااخواتي نتحد
واليكم مانقلت للفائدة

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني أخواتي الأعضاء والزوار أليكم بعض مقتطفات المقاطعة

وبعض الأسعار قبل وبعد والبديل

الرياض - علي الرويلي:

قفزت اسعار السكر بنوعيه الناعم والخشن الى اكثر من 30 في المائة عن

اسعارها السائدة في الاسواق المحلية، وتجاوز سعر العبوة (10 كيلوجرام) 21 ريالاً

فيما كانت تتراوح مبيعاتها ما بين 14 - 16 ريالاً.

بلغت نسبة الارتفاع 200%, البيض حيث زاد بنسبة 20%, الأدوية وحليب الأطفال

بزيادة تراوحت بين 15 و20%، ارتفاع أسعار الأرز 25% في السعودية

ألبان الخرج من 2 إلى 3 ريال نسبة الزيادة 50% الله يستر من الجاي

يقول احدهم /من حوالي أسبوع كنت أبشتري كاسات مياة 250 مل معروف سعر الكرتون في الوقت الحالي

كان بـ 7 ريال وارتفع لـ 8 ريال وإذا هو طيب يراعيك بـ 0.5 ريال خصم

المصيبة إن صاحب المحل ( سعودي ) قال لي

بـ 10 ريال !! قلت وشلون صار بالقيمة هذي ؟

قال : ارتفع سعره ومثلك عارف البترول ارتفع

ويقول اخر /جبنة الكرافت السائله

كنا نشتريه بـ 5 ريال الكبير

اما اليوم والله العظيم ياناس اشتريته بـ 8 ريال

ويقول اخر /جبنة الكرافت العلب الصغيرة اللي كانت

بــــ 2.50 الأن بعد الزيادة بـــ 3 ريال

وابو 3.50 الأن بــ 4.50

والبديل عنها جبنة الصقر

البديل /والبديل عن جبنة المراعي المثلثات 8 حبات .. خذوا نجدية مثلثات 8 حبات بــ 1.75

كلمة من احد المواقع بخصوص المقاطعه

الدنيا شابه نار وإذا سكتنا ستأكلنا بلا هوادة ولا رحمة

هممكم أيها الأحرار

يجب أن لا نكون فريسة سهلة للآخرين

يجب على الجميع المشاركة في إنجاح هذه الحملة

دعوة للغيورين على هذا البلد وأهله والمثقفين والمتعلمين وخاصة النساء
وكما يقول المثل وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة

فالمرأة هي سر نجاح الرجل وهي التي تحفزه دائما

وصدقوني سر نجاح كل الحملات السابقة هن النساء

سبحان الله للمرأة ثقل كبير في المجتمع وكيف لا وهي الأم الحنونة والأخت الغالية والبنت العزيزة والزوجة الحبيبة

شدوا حيلكم أيتها النساء الأحرار فبكن وبعزمكن حياتنا وعزنا

وستفيدوننا كثيرا بعون الله تعالى

فليكن الإعداد لهذه الحملة من خلال هذا الموقع المبارك

ولنتكاتف جميعنا فالقضية مصيريه

يجب أن لا نكون كالنعاج نُساق إلى المسلخ ونحن نهز رؤوسنا

نريد انتفاضة قوية وصادقة

وأرجوا من الأخوة الذين لديهم متاجر أو يعرفون اشخاص يعملون في متاجر

التسويق أن يساعدونا في هذا الأمر وهو ملء هذا الجدول

الذي يبن لنا السلع التي أرتفع سعرها وسيتم مقاطعتها

ويذكر لنا السلع التي ستكون هي البديل وسعرها

حتى يتسنى لنا العمل وفق منهج واضح وصارم

وفق الله الجميع إلى ما يحبه ويرضاه وسدد على طريق الخير خطاهم

لابد من مخاطبة الجهات المختصة ورفع الرسوم الجمركية من قبل الدولة

نريد فعل نريد عمل نريد واقع ملموس ومشرف

نريد مقاطعة تؤدب هؤلاء الجشعين

يا ناس كل العالم من حولنا يتفقون ويعملون

غير حنا ما عندنا غير التشكي والأستهزاء والإستهتار

إلى متى ونحن في شتات وضياع

ولقمة سهلة لكل من أرادها

إلى متى ؟؟؟؟

بارك الله فيكم وسدد على طريق الخير خطاكم

الاسعار القديمه والجديده والمنتج البديل
اسم المنتج : جبن كرافت
سعره سابقا : 7 ريال
السعر الحالي : 8 ريال
----------------
المنتج البديل : اي نوع آخر
سعر البديل :



اسم المنتج : شاي تويننجز
سعره سابقا : 20 ريال
السعر الحالي : 27 ريال
----------------
المنتج البديل : اي نوع آخر
سعر البديل :



اسم المنتج : شطة كريستال
سعره سابقا : 1 ريال
السعر الحالي : 1.5 ريال
----------------
المنتج البديل : اي نوع آخر
سعر البديل :


اسم المنتج : بطاطس McCain
سعره سابقا : 17 ريال
السعر الحالي : 22 ريال
----------------
المنتج البديل : اي نوع اخر
سعر البديل :


اسم المنتج : زيت العربي
سعره سابقا : 10 ريال
السعر الحالي : 11 ريال
----------------
المنتج البديل : اي نوع آخر
سعر البديل :


اسم المنتج : حليب مركز نستله
سعره سابقا : 5 ريال
السعر الحالي : 5.5 ريال
----------------
المنتج البديل : اي نوع آخر
سعر البديل :


اسم المنتج : دجاج المظبي (حبة)
سعره سابقا : 20 ريال
السعر الحالي : 22 ريال
----------------
المنتج البديل : اي مطعم ثاني وانا اخوك يا منتدب والكنافة بعد
سعر البديل :


اسم المنتج : علبة نيدو كبير
سعره سابقا : 36 ريال
السعر الحالي : 42 ريال
----------------
المنتج البديل : اي نوع آخر
سعر البديل :


اسم المنتج : حليب لونا
سعره سابقا : 1 ريال ( علبة صغير)
السعر الحالي : 1.5 ريال

اسم المنتج : حليب نيدو ( صغير
سعره سابقا : 9 ريال
السعر الحالي : 15 ريال
---------------
اسم المنتج : عصير نادك
سعره سابقا : ريالين
السعر الحالي : 3 ريال
---------------
اسم المنتج : تونة جيشا
سعره سابقا : ---
السعر الحالي : في ازدياد
----------------
المنتج البديل : تونة سافكول
سعر البديل : 1.95 ريال


اسم المنتج : رز أبو كاس
سعره سابقا : 33 ريال
السعر الحالي : 46 ريال
----------------
المنتج البديل : اي نوع آخر
سعر البديل :


اسم المنتج : رضاعات بايجون للاطفال
سعره سابقا : ---
السعر الحالي : زاد 40% تقريبا
----------------
المنتج البديل : اي نوع آخر
سعر البديل :
اسم المنتج : البيبسي والسفن والمرندا ( 1 لتر )
سعره سابقا : 2 ريال
السعر الحالي : 2.5 ريال
----------------
المنتج البديل : اي نوع آخر
سعر البديل :

اسم المنتج : نسكافيه
سعره سابقا : 7 ريال
السعر الحالي : 8.5 ريال
----------------
المنتج البديل : اي نوع آخر
سعر البديل :

اسم المنتج : قشطة المراعي
سعره سابقا : ---
السعر الحالي : 3.5 ريال
----------------
المنتج البديل : قشطة الصافي
سعر البديل : 3 ريال

اسم المنتج : عصير المراعي بأنواعه 1.75 لتر
سعره سابقا : 7 ريال
السعر الحالي : 9 ريال
----------------
المنتج البديل : عصير افندي 2 لتر
سعر البديل : 5.95 ريال

اسم المنتج : قشطة المزعة
سعره سابقا : ريالين
السعر الحالي : 2.5 ريال ( ارخص من سابقتها ولكن هذا لا يعني ان نسمح لها برفع السعر)
---------------

اسم المنتج : جبنة المراعي بياضاء
سعره سابقا : 3 ريال
السعر الحالي : 4.5 ريال الى 4.95 ريال
----------------
اسم المنتج : حليب بروجيس كبير للأطفال (3) وهوعليه إشكال قبل فتره من جهت التصنيع
سعره سابقا : 65ريال
السعر الحالي :68ريال
----------------

بالنسبة لنادك استغل سعر عصير الجوافة من 2 إلى 3 ريال

العبوة سعة الـ 500 مل والبرتقال مع اللب من 1 ريال إلى 1.5 ريال

والمراعي غـّير شكل العبوة وزاد فيها ريال ورجع نـّزل

السعر لكن نقص في الكمية في العبوات الكبيرة 2 لتر 250 مل تقريباً

لقاء احد المواطنين مع احد المحاسبين في المتاجر الكبيره يوقول

اليوم رحت لكارفور في الخبر ...

سويت لقاء مع المحاسب ..وسألته بشكل عام عن الأسعار ..

قال كلش مولع نار ..

سالته : وشو المنتج أو الشركة اللي ثابته على أسعارها ؟

قال لي : منتوجات الريان هي الوحيده اللي أسعارها مازالت كماهي ...

وأن المراعي طيرت أسعارها في الكثير من منتجاتها ..

الأمر الثاني /

سويت مسح على منتوجات ساديا ولقيت العجب العجاب .

صدور ساديا في بنده ب14.5

وفي بقالات البنغال 13.5

وفي كارفور 12.5

لذلك مقاطعة هالمنتج أبرك

واليكم بعض التصاميم جمعته من بعض المواقع كما جمعت الموضوع السابق ونقلته لكم بالحرف

اترككم مع التصاميم



12-08-1428 هـ, 07:57 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
جزاك الله خير وان شاء الله في ميزان حسناتك
12-08-1428 هـ, 11:58 صباحاً
 
جزاك ربي كل خير... والله ماقهرني الاانهم أبناء هالبلد !!!مايفكرون بالفقراءاللي عندنا!!!
12-08-1428 هـ, 12:17 مساءً
 
جزاك الله خير
12-08-1428 هـ, 01:06 مساءً
 
جزاكـ الله كل خير والله لايوفقهم وما نقول إلا أن الله يمهل ولا يهمل
12-08-1428 هـ, 07:49 مساءً
 


الساعة الآن 05:59 .