الـذكريات
الـذكريات
بالنسبة للمشكلة الثانية ..

هناك طريقتان للحفظ دون اتصال .

الأولى :
عن طريق >> ملف >> حفظ بأسم >> ثم اختاري مكان الحفظ .

الثانية :
عن طريق >> من القائمة اعلى اختاري المفضلة >> اضافة للمفضلة ثم تابعي الصورة اسفل

دمتِ بخ ـير
اخوك / الذكريات
! طـواري !
! طـواري !
تسلم اخوي
بس مالقيت
جعل هذة الصفحه موفره دون اتصال
انا الويندز عندي فيستا
واذا اضفت المفضله مايطلع عندي جعله متوفر من غير اتصال
الـذكريات
الـذكريات

اختي أفضل طريقة لحفظ صفحة إنترنت دون اتصال وبما تحتويه من صور وكتابات هو حفظها على هيئة "أرشيف " سواء لــ ( XP أو فيستا )

لأن الحفظ بطريقة الأرشيف تستطيع أن تستعرض الصفحة دون اتصال وتظهر تماماً كما وأنك متصلاً بالنت ...أيضاً لو حفظت هذه الصفحة ونقلتها لقرص مرن أو فلاش أو CD وعرضتيها جهاز ثاني فإنها سوف تظهر كاملة ولا تطالب بالاتصال ... وعلى فرض خرجت الرسالة من الاكسبلولور مطالبة بالاتصال .. أنتي هنا اضغطي على خيار العمل دون اتصال فتظهر لك الصفحة كاملة بكتاباتها وصورها

بعكس لوحفظتي الصفحة كما يحفظ أغلب متصفحي النت بطريقة الحفظ كصفحة ويب والتي يأتي معها مجلد أصفر يضم الصور وجميع مكونات الصفحة المحفوظة .. فعادة هذه الصفحة تعتمد عند عرضها على طريقة استعراضها من الملفات المخزنة في مجلد Temporary Internet Files .. فلو قمت بتنظيف مخلفات النت من مجلد Temporary Internet Files فإنك لن تستطيع عرض الصفحة التي حفظت من النت إلا من خلال الاتصال

وطريقة الحفظ بهيئة " الارشيف" كالتالي ..

عند الانتهاء من الحفظ تكون الايقونة بهذا الشكل ..

دمتِ بخ ـير
اخوك / الذكريات
! طـواري !
! طـواري !
مشكور
الطريقه الاولى اذا اخترت العمل دون اتصال تطلع لي المواضيع كتابتها باللون الرمادي مو الاسود يعني لازم اتصال
ووبالنسبه للمفضله حاولت ادور على منفذ جعل هذة الصفحه بدون اتصال بس ماحصلتها يالت تقولي وين القاها
اما الطريقه الثانيه سويتها بس حفظتها في المستندات
من ملف رحت لحفظ باسسم ثم اختيار الثاني الارشيف بس للحين ماسكرت النت بشوف اذا اقدر انسخها على الوورد بدون اتصال وارد لك خبر

جزاك الله خير