*DeMa*
*DeMa*
اولا ياهلا فيك اخت ريوف ومبروك البشرة الزينة والزوج الصالح ان شاء الله :26: :24:

ثانيا مشكورة على شكر الغالية غناتي وهذا مانتمناة للمنتدى ان تكون وصفاتة مجربة ومضمونة
ونريد مواضيع تبريكات وتهاني وليس العكس :27:

مشكورة غناتي وجعل الله عملك في ميزان حسناتك :26: :26:
غيم2000
غيم2000
اختي ريوف ..
السلام عليكم ......
مرحبا وحياك الله معنا بمنتدى حواء...
مبروك عليك البشره الزينه ومبروك عليك الخطوبه والله يتمم لك الزواج على خير ..

لكن نتمنى جميعا تحكين لنا تجربتك بالتفصيييل الممل ...:27:
ومتى ظهرت النتائج تمام عليك ..

نورينا الله ينور عليك ...

تحياتي لك ....... :26: :27:
زهورالعشب
زهورالعشب
حد يقولي وين القاه في قطر يابنات قطر:06:

سألت من قبل ومحد رد ودورت مالقيت:09:

ردوا علي الله يعافيكم:confused: :confused:
أســـــــــــرار81
السلام عليكم...
وأنا أضم صوتي الى الاخوات واقول ياااليت تقوليلنا عن تجربتك؟
وعندي استفسار بسيييييييييط للاخت غناتي او لكل من جرب الزيت؟؟؟
بالنسبة لاستخدامه على الركب والاكواع كم ياخذ عشان يقشر؟؟لانه ليه تقريبا عشرة ايام بس لسه ما قشر؟؟
ما ادري يمكن هذي المناطق اقل حساسية من الوجه يبغالها وقت؟
أما بالنسبة لامي لها اسبوعين تستخدمه على وجهها وماشاء الله بشرتها اتحسنت عن اول كثيييير:27:
مشكوووورة غناتي على الزيت:26: :26:
ريوف
ريوف
أرجو اني ما تاخرت عليكم بس صدقوني دوبي صحيت من النوم و جيتكم طيران و لمل شفت الردود فرحت كثير
ألأخوات (غيم2000 , om bader , حكاية حب ,غناتي , فلونة, جريحة الماضي ) شكرا و الله يبارك فيكم و عقبال حبايبكم .
أما عن تجربتي مع الزيت الأخضر فهي كالأتي
أنا كنت أعاني من سنوات من السواد في ا لآكواع الركبتين و مفصل القدم نتيجة إني كنت ماالبس إلا الجزم المغلقة فهذا جعلني في ضيقة صدر دائمة فمثلا ما أقدر ألبس ملابس فوق القدم بشوي لإنة راح يبين وإذا لبسته أقعد في مكاني و ما اتحرك
أما الآكواع و الركبتين فكنت تقريبا مستسلمة لأن الأغلبيةفي ربوع بلادي يعانون منها:o :21: أما مفاصل القدمين نادر ما أشوف فهذا الشي خلاني اتشجع من كلام ( غناتي ) و اغامر فرحت بسرعة البرق واحضرتة من حوالي 3 أ سابيع
استخدمتة اولا على الركب ( لأنها مخشوشة و دايم التجربة فيها مسكينة:)
فبعد 3 أيام من وضعة بدأ يتقشر مع العلم أخواتي اني أستخدمت مع هذة الركب العنيدة كل شئ لدرجة أني سويت في مستوصف ثلاث جلسات تقشير كرستالي للركب و الآكواع على مدى ثلاث اسابيع قيمة كل جلسة 200 ريال سعودي
لكن للاسف ما جاب نتيجةكبيرة(تخبرون البنات مستعجلات دايم ) فتركته.
نرجع مرة ثانية لموضوعنا بعد ما تقشر كان اللون فاتح نوعا ما ولما وريتة أمي قالت أمي قشري بعد من كثر ما هي مش مصدقة
على فكرة بعد ما تقشرت الركبة وجدت احمرار في مقدمة الركبة فقط مثل الجرح ولما شفتة تذكرت أني حطيتة خمس مرات خلال الثلاثة أيام فحطيت فازلين وخليتة يتقشر على راحتة وبعد و بعد أربع ايا م تقريبا انتهى تماما التقشير بدأت مرة أخرى أقشر
وو الله أقولكم و لا مرة شفت ركبي كذة ما صارت بيضةمثل لون القشطة لآني أأنا اصلا حنطية فالون إلي طلع متناسب مع الجسم كلة وهذا ماكنت اتمناه
و بعد أن تمت العملية بنجاح( قولوا ما شاء الله ) عملت الأكواع ثم حبايب قلبي مفاصل القدم
لكنها ماتقشرت في 3 أيام بل أحتاجت أكثر بالأضافة أني كنت أنقع رجولي في الماء مدة ثلث ساعة قلت يمكن يعجل بالتقشير و فركت بعد النقع رجلي باليمون (هذي العملية سوتها مرتين مع أسخدام الزيت بعد مرور الأيام الثلاثة دون ان تتقشر ) لكنها ما تقشرت فزعلت الصراحة و بغيت أبكي لكن صادف أني كنت أشيل رجولي بالحلاوة فجربت الحلاوة على المفصل
فولله لو أقولكم ما تصدقون بعد ما نزعت الحلاوة قامت جلدة غامقة مرة و مكانها كان نفس لون جلد بقية رجلي لما شفت هذي المفاجاة كنت مثل كذة:23:وبعدين صرت مثل كذه:06:من شدة الفرح و بعدين صرت مثل كذة::42:
بعدها قررت أكتب شكري لغناتي علشان تقديرا لها و حتي إلي عندها مثل هذي المشكلة تنحل بأذن رب العالمين .....

و شـــــــــــــــــــــكرا
ريوف:27: