بنت وبس

بنت وبس @bnt_obs

كبيرة محررات

من فيكم سوت حلى البيبسي ؟

اطباق عالم حواء

فديتكم بنات اللي تعرف لحلى البيبسي وجربت سويه تعلمني في عندي كذا سؤال بخصوص هالحلى وشكرا مليووووووووووووون
15
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريم ونوره
ريم ونوره
هلا أختي بنت وبس

آمري أنا دايم أسوي هالحلا ألكل يطلبة مني
بنت وبس
بنت وبس
هلا بك ريم ونورة فديتك الطريقة الي عندي مكتوب فيها 4 ظروف كريم كراميل هل المقصود الكراميل اللي لونه بني ولا البودر ؟؟ السؤال الثاني كيف يتماسك البيبسي ؟؟؟ انا ولا مرة سويته وخايفة اسويه ومايضبط عندي زوج لو فشلت بطبخة يبكيني ويخليني اندم اني سويتها واذا ممكن تحطين لي طريقتك مع المقادير لاني احس انها مضبوطة دام الكل يطلبها منك والف شكر واسفة لو ثقلت عليك
ريم ونوره
ريم ونوره
ولايهمك أختي بعطيك طريقتي المظبوطة

أولا:تصفي في صينية بسكوت أولكرمغمس بنسكافية وماي وسكر,خلي البسكوت طبقتين.
ثانياً:في الخلاط حطي أصبع زبدة سايحة +ظرف كريم كراميل البودرة+علبة قشطة +4"ظروف دريم ويب+حليب بارد كاستين "الشاي"وأخلطيهم زيييييييييين
لحدماتثقل الخلطة.
ثالثأً:صبي الخلطة على البسكوت وغطيها ودخليها الثلاجة"نص ساعة"
رابعأً:بعدنص ساعةصبي بقدرصغيرعلبة الببسي أم ريال موكلها يعني خلي مقداركاسة الشاي لاتحطية
ولما يحمى الببسي حطي ظرف كريم كراميل وحركي بسرعة عشان تذوب الكريمة ودخليها للفريزرعشان تبرد "لاتخليها تجمد "مجرد أنها بردت ,طلعي الصينية
وبملعقة صبي من خليط الببسي شوي شوي عشان وجة الخلطة مايخرب لحد ماتعبي الفراغات ودخليها تبرد
وبالهنا والعافية

جربيها وادعيلي لأن طريقتي وبدون مباغة رائعة
وبشهادةأهل زوجي

وربي يوفقك وتظبطيها
واي خدمة أناحاضرة
أختك أم فصووووووولي
سويها وخبريني
بنت وبس
بنت وبس
ولايهمك أختي بعطيك طريقتي المظبوطة أولا:تصفي في صينية بسكوت أولكرمغمس بنسكافية وماي وسكر,خلي البسكوت طبقتين. ثانياً:في الخلاط حطي أصبع زبدة سايحة +ظرف كريم كراميل البودرة+علبة قشطة +4"ظروف دريم ويب+حليب بارد كاستين "الشاي"وأخلطيهم زيييييييييين لحدماتثقل الخلطة. ثالثأً:صبي الخلطة على البسكوت وغطيها ودخليها الثلاجة"نص ساعة" رابعأً:بعدنص ساعةصبي بقدرصغيرعلبة الببسي أم ريال موكلها يعني خلي مقداركاسة الشاي لاتحطية ولما يحمى الببسي حطي ظرف كريم كراميل وحركي بسرعة عشان تذوب الكريمة ودخليها للفريزرعشان تبرد "لاتخليها تجمد "مجرد أنها بردت ,طلعي الصينية وبملعقة صبي من خليط الببسي شوي شوي عشان وجة الخلطة مايخرب لحد ماتعبي الفراغات ودخليها تبرد وبالهنا والعافية جربيها وادعيلي لأن طريقتي وبدون مباغة رائعة وبشهادةأهل زوجي وربي يوفقك وتظبطيها واي خدمة أناحاضرة أختك أم فصووووووولي سويها وخبريني
ولايهمك أختي بعطيك طريقتي المظبوطة أولا:تصفي في صينية بسكوت أولكرمغمس بنسكافية وماي وسكر,خلي...
ام فصولي حبيبتي سوريباتعبج معاي بس اللي مافهمته هاي اسالتي عليه واتمنى انج تتحمليها وتجاوبيني ولج جزيل الشكر

اول شي كم مقدار النسكافيه والماي والسكر بالضبط ؟

وبسكوت الاولكر قصدج بسكوت الشاي ؟

كاسة الشاي قصدج البيالة اللي هي الاستكانة ولا كاس الشاي نفس اللي يشربون فيه اخواننا المصريين الشاي؟

وان شالله اسويها وبادعيلج من كل قلبي لو اضبطت واعجبت زوجي :26:
ريم ونوره
ريم ونوره
اول شي كم مقدار النسكافيه والماي والسكر بالضبط ؟

أختي مافي مقدارمعين بس أنتي حطي المكونات وذوقي أذاتحتاج سكرزيدي مثلا"حطي ملعقتين نسكافية
وكاستين ماي ونص الكاس سكر"وذوقي أذاحالي مرة زيدي نسكافية وإذامرزيدي سكر.

وبسكوت الاولكر قصدج بسكوت الشاي ؟

نعم هوبسكوت الشاي.
كاسة الشاي قصدج البيالة اللي هي الاستكانة ولا كاس الشاي نفس اللي يشربون فيه اخواننا المصريين الشاي؟

كاسة الشاي العادية اللي نشرب فيها الشاي مو المااااي.
كلوووووووووتمااااااااااااام