انا زوجي كمان متعب مدري بالفطور وش اسوي له ما ياكل زيين
والمشكله مايحب المعجنااااااااات
واصير اتعب نفسيا مدري وش ارضيه فيه واسويه اياه
السحور سهل اكل دسم ايدامات ولا كبسه ولا اي شي طبيخ عادي
بس استفدت من ردود البنات
14-08-1428 هـ, 12:08 مساءً

حرووووف قلللبببببببببببببي

مشكووووووورة ياقلبي انتي والله انك شكلك حاسة بمعاناتي خخخخ

جدولك روووعه ياحلوة بس عندي بعض الاستفسارات لو سمحتي بالنسبة للمنتو الكذاب اكثر من وحده حاطته وودي اعرف طريقته واتمنى تعطيني طريقة حلى ام علي
والتوفية كيف طريقتها

شاكرة لك ياعسسسسل
والله يسخرلك رجججلللك يارب
14-08-1428 هـ, 01:11 مساءً

حبة الماس 77

شفتي كيف نفسياتنا تتععب عشانهم
وكلنا ان شاء الله نستفيد من هالملف يارب
والله يسخره لك ياربي
شاكرة مرورك العطر
14-08-1428 هـ, 01:12 مساءً

طريقة المنتو الكذاب من الفجر وأنا أحاول أنزلها بس الأنترنت قطع وما قدرت أسفه على التأخير
أول شي أخلطي لحمة مفرومة نيه بدون طبخ مع بصل مبشور وملح وفلفل أسود ويفضل لحمة أمريكانا بعدين جيبي شرائح السمبوسة وأقسميها نصفين وحطيها مثل حرف T بعدين حطي ملعقة من الحشوة وسكري الأطراف ثم لفيها مثل الرول وبعدين جيبي صينية بايركس وحطي فيها بصل شرائح ولو حابة حطي معاه فلفل اخضر بس أنا أفضل البصل بس بعدين صفي عليها المنتو بعدين أخلطي في الخلاط كاس حليب وأربع ملاعق جبن سائل وصبيه على الصينية ودخليها الفرن حتى تنضج وتتشرب الحليب بعدين حمريها وقدميها وبالعافية وهالطريقة ممكن تلفيه وتجهزيه في الصينية قبل بيوم اذا بيجيك ضيوف وتحطيه في الثلاجة واذا أحتجتيه حطي خليط الحليب والجبنة ثم في الفرن ولا تخافي من ناحية اللحمة ان شاء الله تنضج لأن كثير يترددون يسونه يخافون ماتنضج لكن أنصحك جربيه وبتدعين لي أنا هالطريقة معتمدتها في رمضان لذيذة مرة
14-08-1428 هـ, 01:51 مساءً

حبيبتي دلوعه
انتي تأمري أمر

المنتو الكذاب:
الحشوه:مفرومه مكشنه بالبصل وجاهزه
تجيبي رقايق السمبوسه وحطي شويه لحمه ولفيها سجاير ورصيها بصينيه وكملي حتى النهايه
بعدين ماء حارو ومكعب ماجي وملعقه جبنه كرفت سايل قلبيها حتى تذوب وصبيها فوق المنتو (المويه خليهاتغطي المنتو )غطيها بالقصدير ودخليها الفرن حتى تجهز
14-08-1428 هـ, 01:54 مساءً

الساعة الآن 01:59 .