الكششششششششششششششششششششنه

انا والكشنه أعداء

خل اقولكم القصه

انا اذا كشنت لازم اتحمم ماادري انا طبيعيه ولا موسوسه

وحالتي حاله شعري خرررب من كثر مااتحمم ولازم اغسله بشامبو لان ريحة الكشنه تلصق اعوووذ بالله البخور مايلصق زيها.....لدرجة وحده قالت لي انتي كل مااكلمك القاك تتحممين..خخخخخخخخ فضحتني بنتي اذا اتصل احد ماما بالحمام تتحمموالناس رايح بالهم ان زوجي مايفك مني خخخخخخخخخخخخخ وهو مادرى عني ولاجاب خبري

قصيت قصتي عشان تشوفوا قد ايش اعاني

لذلك انا سمعت انه فيه طريقه لكشنة البصل والزيت فقط ..اسويها بكميه كبيره واخذ منها للشوربه للارز للمكرونه....الخ

فاللي عندها الطريقه وكيف اخزنها وكم المده تعلمني لان شعري خلص من الكشنه ههههههههه

وعاد حنا ان شاء الله بيقبل علينا الشهر المباركماودي يخلص الشهروانا على كشنه واستحمام خخخخخخ

شووفي ياقلبي طريقتي وادعيلي
اول شي بالنسبه للبصل لحاااله اجيب كميه من البصل واخلطه بخلاط البصل يصير شبه مفروم واحط زيت زيتون بقدر واكثره شوي واحط البصل وعلى نار هاااديه ومغطيه القدر وكل فتره حركيه خليه تقريبا نص ساعه لين تشوفينه ذبل سكري النار وخليه لين يبرد تماماااا بعدين جيبي الاكياس اللي تتقفل من فوق زي السحاب عرفتيهاا ..حطي بكل كيسه كم ملعقه من البصل وافرديهاا بيدك حتى تكسرينه بسهوله وحطيه بالفريزر .. واذا بغيتي تطبخين طلعيه واكسري الحجم المناسب منهااا واطبخي ..
واسوي كماااان كشنه الطماااط برضووو افرم كميه كبيره من البصل واحمسه مع زيت كثير شوي واذا ذبل وبدا يصفر احط عليه طماااااطم واخليه كمااان نص ساعه لين يذوب الطماط واحط ملح شوي مااكثر واحيانا احط شبت وبس اذا حسيتي انهاا تسبكت سكري عنهاا النار وخليهاا تبرد وافرشيهاا بالاكياس وع الفريزر .. وطلعيهاا وعلطول اطبخي لانهاا مكشنه وجاهزه وقولي للروايح باااااي بااي
برضووو اطحنني طماااطم وحطيه بالاكياس وبالفريزر
طريقة الكشنه انك تقطعي كمية بصل وتحمسيه مع شوي زيت ثم تحطي عليه كمية طماطم مفروم وتتركيه على النار حتى يتسبك وتضيفي له الملح والفلفل الأسود ثم أرفعيه عن النار وأتركيه حتى يبرد ثم حطيه في أكياس صغيرة كل كيس حطي كمية طبخه وبكذا ترتاحين من التكشين كل شوي خلي لك من الحين يوم للكشنة والأستحمام هههههه
طيب اذا جيتي تكشنين لفي شي على شعرك
انا نفس الحاااااااله
"أَسْتَغفُرٌالل

الساعة الآن 06:39 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏