طيب ممكن سؤال

انتي لين فرزنتي الكشنه

بعدين تطلعينها وتحطينها عالنار الا ما يطلعلها ريحه البصل وتمسك فيييييييييك

ولا ابدن ماتطلع ريييحه؟؟؟؟؟؟؟؟
14-08-1428 هـ, 05:25 مساءً

ياشوشة العجوز أربطي شوشتك بمنديل قبل ماتطبخي

وأبعطيك طريقتي بالكشنة بس اصبري أبي كلمة راس مع دلوعة
وراك وراك يادلوعتي هههههههههههههههههه

شوفن ياعزيزاتي تقشرين كمية كبيرة من البصل ثم تقطعيه أرباع أو أسداس على حسب حجم االبصل وتحطين معاه ثوم مقطع أنصاف <<<< شغل خشن

ماعلينا ثم تكشنينه على النار لما يذبل وتكونين منقعة الطماطم بموية حارة جدا خلال مالبصل يتكشن قشري الطماطم وقطعيه أرباع وإذا خلصتي حطيه على البصل وخليه يطبخ مع بعض لما يتسبك مضبوط وممكن تزيدين شوي ماء وحطي عليه ملح وبهارات وشوي سكر يعطيه طعم لذيذ وأنا أحطه بقدر كاتم سبع دقايق وهو جاهز وبعدين خليه لما يبرد وبعدين اطحنيه بخلاط الطماطم وحطيه بأكياس لحم المقدار المناسب ثم بالفريزر .. كل مااحتجتي للمكرونة والشوربة والصياني والمحشيات وبالعافية

أما البصل لحاله ماجربت ياحبيبتي .
14-08-1428 هـ, 05:53 مساءً

حبيبتي يمكن الشفاط المروحة عندك في الطبخ مش قوي عشان كذا تمسك الريحة فيك أنا عندي مروحة المطبخ مثل مروحة المطاعم تشفط الريحة زين والريحة ما تكون غير في ايديني بس...حتى السمك لما أسويه ما تكون هناك ريحة لا في البيت ولا فيني
14-08-1428 هـ, 05:54 مساءً

انا قرات طريقه للاخت اظن مرة الدب المملوح عن الكشنه وهى انك تقطعى بصل كثير كبير يعنى تقطيعه ارباع وطماطم وثوم وتحطيها كلها على بعض فى قدر طبعا الطماطم كمان ارباع وهى تقول انه السر فى كونها مقطعه كبيره وتحطى عليها البهار والصلصه حسب الرغبه وتخليها اللين ماتذبل وتتسبك وبعدين تخلطيها بالخلاط وتوزعيها فى اكياس حق كل طبخه فى كيس واحد ولما تبغى تسوى الشووربه او الايدام بس طلعى وحطيها من غير تعب ولا ريحه يعنى مو كل مره تكشنى والريحه تملا شعرك وبيتك كمان وانا جربتها وفرزنتها بس ماذوقتها ***** الله انها تمام واعتمدها على طووول والله يجزاها خير صاحبة الموضوع واذا لقيت الرابط حقها راح احطه عشان تستفيدى اكثر
وشكرا000000000000
14-08-1428 هـ, 05:55 مساءً

السلام عليكم رحت ادووور الرابط وجبته لكم يالله لا اوصيكم بالدعوات الزيننه اللى تشررررح الصدر
والله انه ابغى افيدكم زى ماستفد والله يجزاها كل خير كل وحده تفيد اخواتها المسلمات وتشارك بالى تقدر عليهع
مااطول عليكم وقبل ماحط الرابط
احب اقولكم انه كمان فيه شغلات حلوووه للتفريز غير الكشنننه وبصراحه رووعه قليله فى حقها الا يجننن وانا جربت بعض الطرق وطلعت حلووه مثل اللقيمات المحشيه و ا واولادى انهبلو عليها وعجبتهم مره وان اقولهم ادعوا يااولادى لمرة الدب اللمملوح الله يحققلها امانيها ويوفقها00
ادرى انى طولت عليكم بس خلاص ماراح اتكلم لاتعصبووونهذا الرابط بحطه بس لاتنسوون تدعولى كمان مع صاحبة الموضوع
http://forum.hawaaworld.com/showthre...974767#Scene_1
14-08-1428 هـ, 07:23 مساءً

الساعة الآن 11:17 .