REEM111
REEM111
طريقتك غلط انا بنت ومااستقني عن العنزروت والمره بس محلب مااحط لازم تشربينه بعد الغداء بربع ساعه مو علي الريج
وانا استخدمها اذا جتني الدوره
ERMA4
ERMA4
طريقتك غلط انا بنت ومااستقني عن العنزروت والمره بس محلب مااحط لازم تشربينه بعد الغداء بربع ساعه مو علي الريج وانا استخدمها اذا جتني الدوره
طريقتك غلط انا بنت ومااستقني عن العنزروت والمره بس محلب مااحط لازم تشربينه بعد الغداء بربع ساعه...
مرحبا اختي.لاتخافين من نظام فيافي انا وامي وخالاتي ماشين من زمان على هذا النظام والحمد لله مانشكي من التهابات ولا شي 100%
ويبي لك تتداوين زي
النفاس ....او انك تحملين وتولدين بعدين تسوين نظام فيافي وتاخذين حذرك واشاء الله تزين امورك ..على فكره لاتاخذين المره والعنزروت والمحلب الا وعليك الدوره بس ترا ماينفعونك لحالهم..
ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري :26:
حرارة الشمس
حرارة الشمس
مشكورين خواتي والله يجزاكم الجنه يارب انا بجرب نظام فيافي والله يستر .. المشكله هالاصوات الهواء يسمتر معاي حتى بعد نهاية الدوره .. بس قريت في منتداكم عن وحده والله نسيت اسمها ما اذكره تمدح الرشاد انا ابجربهم في دورتي هذي واشوف ..الله يستر عليكم ويجيركم الف خير ..على فكره تراني بنت مو متزوجه ...

الله يطمن بالكم مثل ماطمنتوني ..
عيون السود
عيون السود
ممكن احد فيكم يفيدني بنظام فيافي ويرسله لي على الخاص لأني اسمع الكثير يمدح فيه وجزاكم الله خير.
ام حمود حبيبة عبود
اختي الفاضله انصحك بالابتعاد وقت الدوره عن الاشياء البارده والمشروبات الغازية والحوامض والمشي حافيه البسي شراريب واكلي طبيعي اهم شي ماتجوعين وقت الدوره والله يشفيك