أوشن دريم

أوشن دريم @aoshn_drym

كبيرة محررات

تجاربكم مع الغتر البيضاء

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم والشهر المبارك عليكم ودي تكتب كل وحده تجربتها

1-في غسل الغترة
2- الصابون اللي تستخدمه

3-على اليد والا الغسالة

4- النشاء اللي تستخدمه في كوي الغترة

الله يعافيكم نبغى غتر بيضاء وشكلها يفتح النفس :)
22
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماسة حرة
ماسة حرة
انا انقعها ساعتين في الموية مع تايد بدون فرك ولاشئ بعدين اشطفها بالموية زين وكل كم غسلة اعيد شطفها بالزهرة تطلع فلة وانشفها في النشافة بعدين اكويها بنشا مريتو
زوجة طوطو
زوجة طوطو
انا انقعها ساعتين في الموية مع تايد بدون فرك ولاشئ بعدين اشطفها بالموية زين وكل كم غسلة اعيد شطفها بالزهرة تطلع فلة وانشفها في النشافة بعدين اكويها بنشا مريتو
انا انقعها ساعتين في الموية مع تايد بدون فرك ولاشئ بعدين اشطفها بالموية زين وكل كم غسلة اعيد...
:D:D
زوجة طوطو
زوجة طوطو
انا انقعها ساعتين في الموية مع تايد بدون فرك ولاشئ بعدين اشطفها بالموية زين وكل كم غسلة اعيد...
:D:D

مره حطيت كلوركس ههههههههههه

كان اول مره اغسلها في حياتي صارت صففففففرا فشيييله
أوشن دريم
أوشن دريم
:D:D مره حطيت كلوركس ههههههههههه كان اول مره اغسلها في حياتي صارت صففففففرا فشيييله
:D:D مره حطيت كلوركس ههههههههههه كان اول مره اغسلها في حياتي صارت صففففففرا فشيييله
ذكرتيني اول ما تزوجت جيت فازعة ويقال اني صنعه عند :arb:واحط الكلوركس على الغتر وطلعت صفففففففففففر:( وعصب :angry2:ابو العيال بس الحمد لله صرت صنعه الحين بس قلت اشوف خواتي وشلون يغسلونها زيادة الخير خيرين
ديمة شوق
ديمة شوق
شوفي عزيزتي 00وبعد محاولات ومحاولات00كلها باءت بالفشل00توصلت للطريقه الي ريحتني وعطتني نتيجه ترضيني00مع ابو الشباب00اتكلم عن الغتره البيضاء00والسراويل00(المكسر) وطواقي الراس00والجوارب00اغلي ماء00وتوصي بالغليان00ثم احط عليه صابون 00طبعا بعد ما ارفعه عن النار00واحط عصير ليمونه كبيره00ثم انقع فيه الغتر00لمدة ساعه 00ساعه ونص او ساعتين00ثم افركه بيدي00بضمير00ثم اشطفه بماء نظيف مع نقطة زهره00قلناااا نقطه فقط لا غير00لا تكثرين يروح تعبك كله00وبس وتمتعي ببياض ناصع يبرد القلب 00وسلامتك وتعيشين00ومابي الا دعوه حلوه منك يا عسل0