بس سؤالين الاول << للذويقــات والثاني << للذويقـــات بعد...

الأزياء والموضة

مرحبتيـــــــــــــــــــن كبــــــــــار لأحلى بنوتات جايتكم اليوم وانا ادري انكم بتنفعوني ...:)
ياطويلات العمر السؤال الاول ان لبسي للعيد اسود شيفون واكسسوارته ذهبي وصندل ناعم ولونه برضو ذهبي هادئ مو صارخ ... بتقولون وين السؤال ؟؟؟:09::42:
السؤال يقول تتوقعون مناسب اللون للعيد احس اللبس مرررره كشخه وفخم وش رايكم؟؟ :23:
السؤال الثاني وهو الاهم !!!
بنوتات من تعرف محلات فساتين زواجات كشخه وناعمه للحوامل؟؟
اللي تعرف ياليت تفيدني والله يوفقكم ومشكوووورين مقدما على مروركم:26:..
ويارب يارب تطلعون تهبلون بالعيد:27:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الابداع
الابداع
اولا بالنسبه للبس العيد على حسب العيد عندكم كبير والا مختصر بالنسبه لي اشوف انه عادي لبسك ومناسب للعيد ..........وتلبسينه بالعافيه
اما عن الفساتين شوفي عند حياة مول يمكن تلاقي
واتمنى من البنات الافادة..........
!! مشمشه !!
!! مشمشه !!
اولا بالنسبه للبس العيد على حسب العيد عندكم كبير والا مختصر بالنسبه لي اشوف انه عادي لبسك ومناسب للعيد ..........وتلبسينه بالعافيه اما عن الفساتين شوفي عند حياة مول يمكن تلاقي واتمنى من البنات الافادة..........
اولا بالنسبه للبس العيد على حسب العيد عندكم كبير والا مختصر بالنسبه لي اشوف انه عادي لبسك ومناسب...
أحس لبسك مناسب للعيد وحلو

بالنسبه لفساتين الحوامل تلقين عند لمسات طيبه مع اني انصحك بالتفصيل أحسن من الجاهز ويجي على كيفك:26:
cho cho
cho cho
بالنسبه للبس العيد حقك أحسه يصلح ما شاء الله وبل عكس هذا عيد إكشخي عشان يفرقون أهلك عليك..

وبالنسبه لفساتين الحوامل عند محل عبد الله السيد تلقينه بصحارى عنده كم موديل يصلح للحوامل...

إن شاء الله أفدتك..:42:
ورد وفل***&
ورد وفل***&
هلاااا قلـبـووو..
بالنسبه للعـيـد شكـلووهـ حلووو ماشاء الله أنا خاقتن عند هاللونين... بس من وجهة نظري أحس الأسود ما يناسب اول يووم خصوصآ إنه عيد الفطر لو الأضحى ممكن << تلايطي بس هع...
والسوعاال الثااني ما أعرف والله..
تقبلي مروريـ،
وإن شاء الله أكون أفدتكـ،
((غلا الروح))
((غلا الروح))
بالعكس حبيبتي

لبسك مرة حلو وناعم >>>بتسرق الفكرة للعيد
وتنسيقه روعة

وحتىلو كان العيد صغير استانسي واكشخي لنفسك
حسي بالعيد

وتلبسيه بالعافية