ابدا خليه عند امك انا لي اكثر من طفلين بس ماخذهم هم وزيادة مصاريف وبعدين الطفل ما يصبر
يبي اكله بوقته الحمام بوقته النوم يعني ليش ابهذل نفسي وياه
17-04-1424 هـ, 06:09 مساءً

وانا من راي عسيله ,,,
دام انك مابتتأخرين غير اسبوعين ,,فخليهم شهر عسل مع زوجك ,,علشان تطلعون وتسهروون وتاخين راحتك اكثر ,,,ودام انك بتخلينه عند امك فمافي احد بيكون احن عليه منها ,,,صدقيني انا اللي ما أصبر عن عيالي ,,خليتهم مرتين مررره رحت العمره لمدة اسبوع ومره ثانيه عالحج لمدة اسبوعين فماصار فيهم شيء ولا تعقدوا ولا صار فيهم حاجه بلعكس اولاد هالسنين مافي خوف عليهم
18-04-1424 هـ, 03:02 مساءً

رايي انك تتركينه عند امك .. اذا هو متعود عليها واذا كانت امك نشيطه ..

وبعدين اذا كنت تعطين ولدك اكل خاص وش بتسوين اذا سافرت ؟

هذا غير متاعب الطياره .

وانا سافرت مره بدون بنتي لمدة 10 ايام تقريبا وكان عمرها 7 شهور والحمد لله ما صار شي لها .

وبعدين اذا كنت انت وزوجك متفاهمين مافيه مشكله ومصيره بيتعود على السفر مع عياله ..

وقبل كل شي اسخيــــــــــــــــــــري ,,

ورحله سعيده
20-04-1424 هـ, 05:37 مساءً

انا زيك ولدي العام كان عمره سنه وشوي ..فسافرت وخليته عند امي ...مع اني متعلقه فيه مره.. بس بصراحه فكرت فيه هو ..انه حرام اخذه معي وبهذله لاني كنت رايحه لباريس وكان في نهاية اوقست اول سبتمبر وكان الجو في الرياض حر موت اعوذ بالله وفي باريس الناس بجكايتات ثقيله في عز الظهر فخفت عليه لا يمرض من تغير الجو وبعدين طول الوقت حنجلس في الشانزلزيه يعني لو حتى احد ضرب بوري سياره في الشارع يرتعب ولدي ويقعد يصيح وهو مرعوب وبعدين نصير اغلب الوقت قاعدين على قهاوي وهو ما راح يرتاح ..فقررت احطه عند امي هو وشغالته لانه ماخذ عليها وماخذ على بيت امي الي كله اولاد اخواتي وهو ينبسط معهم ..فقعدته اريح له...
20-04-1424 هـ, 10:37 مساءً

خلاص زوجي قرر نروح ونخلي ولدي هو والشغالة عند امي........عاد نا بس ادلع بها الشغالة هاليومين ......وهي الحمدالله حليلة معه وعارفة له ولنظامه.............
21-04-1424 هـ, 06:15 صباحاً

الساعة الآن 09:12 .