بصراحه احترت فين احط الموضوع لكن قلت بما ان هذا القسم ما يخشه الا المهتمين بالاكل ونوعيته فقلت يمكن هذا انسب مكان وللامانه الموضوع منقول
والان اتركم مع الموضوع:
كانت مطاعم مكدونالدز قد أعلنت عام تسعين، في حملة إعلامية صاخبة، عن نيتها في تغيير زيت القلي من حيواني إلى نباتي ليصبح صالحا للنباتيين الذين لا يأكلون الطعام المقلي بشحم البقر ولكن اتضح الآن أن ذلك لم يكن دقيقا، حيث تقلى البطاطس قليا أوليا في معامل ماكدونالدزفي الولايات المتحدة ثم تجمد وتشحن بعد ذلك إلى المطاعم لتقلى نهائيا

وقد صلت هذه النشرة من "

Islamic boycott"

تحذر من بطاطس ماكدونالدز ، ومقالة في جريدة التايمز اللندنية بالإنجليزية، ونفس الخبر من البي بي سي العربية.
مختصر الموضوع… أنه بعد أن يتم تقطيع البطاطس على شكل أصابع، فإنه يتم تغطيتها بطبقة رقيقة من (اللارد) و هي سمن معمولة من دهن الخنزير، وذلك لكيّ تقرمش بعد القليّ، أو في بعض الأحيان يستخدمون دهون بقرية، مع العلم أن " البقر غير مذبوح ذبح حلال، أو ربما ميت بالصعق الدماغي أو الرصاص!!
و طبعاً تتم تصدير هذه البطاطس إلى كل مطاعم الشركة بما فيها الدويلات العربية و الهند!
فقامت الشركة بالاعتذار للهند، لأن الهنود لا يأكلون منتجات حيوانية. أما المسلمين فلا قيمة لهم لكي يعتذر لهم أحد!!
وعليه فإن المقصود أن البطاطس تأتي من أمريكا وعليها دهن الخنزير أو البقر، ولكن دهن الخنزير أرخص و أسمك،
ثم يتم قليها في فروع مطاعم مكدونالدز بزيت نباتي عادي. وهكذا فإن الكثيرين من الناس يعتقد أنها طالما قُليَّت بزيت نباتي فهي حلال؟ وهنا نقع في الخطأ!!
فعلاً ثبت أن بطاطس مكدونالدز تحتوي على شحم الخنزير وهذا ما تاكد منه بعض الأخوة المسلمين في كندا وأمريكا، لذلك قامو بتوضيح ذلك وعمل موقع على الإنترنت اسمه

"الأكل الحلال" ( Eat Halal )،

ويجب علينا أن نعلم أطفال المسلمين والجاليات الإسلامية ذلك .
كما اكتشفت روسيا ذلك، وهددت ماكدونالدز بإغلاق فروعها فتعهدت ماكدونالدز لهم بصنع البطاطس بالزيوت النباتية!!!
وختاماً… أرجو من كل القرّاء نشر ما قمت بكتابته وتعميمه على كل فرد مسلم.

ملاحظة
كونك قد قرأت هذه
الرسالة وورد عندك علم ، فأمامك خياران
إن كانت الرسالة صحيحة ، أنت محاسب من قبل رب العباد إن كنت قد علمت وتجاهلت
إن كانت الرسالة لم تقنعك بصحتها ، أنت ملزم أمام رب العباد
بالبحث والإجتهاد للتأكد من صحتها ...وإلا أنت محاسب أيضا ، للشك وعدم الإجتهاد لليقين...علمت وتجاهلت.
اللهم إني بلغت
حسبنا الله ونعم الوكيل .
مشكورة اختي على الموضوع...والله مو بعيد انة الكلام يكون صحيح.....المشكلة و ان كانت دينية في المقام الأول فلها عواقبها الطبية الخطيرة....هل تعلمون اخواتي انة الخنزير تدخل جيناته مع جينات الأنسان و تبدلها و تورثها في عياله و ايضا لحم الكلب مثل الكوريون ما ياكلون كلاب اعزكم الله...ما تشوفون بعض الأجانب وجهه وجه خنزير كرمكم الله و طبايعهم اللي ما فيها رحمة ولا نخوة ولا غيرة الا من اكلهم هالخنازير اكرمكم الله ابا عن جد علشان كذا مورث فيهم الأخلاق البعيدة عن الفطرة ...توني اشوف دوكتور فيل و معاه وحدة خانت زوجها ولسة مقعدها في البيت و يتمنى تقعد و تترك صديقها ياأخي ايش هالخنوع و الذل و عدم الأحساس الا من اكلهم الخنازير هاذا غير الأمراض الوراثية...عافانا الله.... تسلمين اختي عالموضوع القيم والحمدلله عندنا بدائل كثير في بلادنا تغنينا عن مكدونالد و غيره من المطاعم الأمريكية.
حسبنا الله وهو نعم الوكيل
ومشكوره على الطرح
(( اللهم يا حي ياقيوم يارب العرش العظيم ارحم والدي و اخي واغفر لهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الا بيض من الدنس واجعل قبرهم روضه من رياض الجنه فاكرمهم يا اكرم المكرمين اللهم امين))

((ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين))

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
اللهم اسألك ايمانا صادقا وقلبا خاشعا ولسانا ذاكرا ورزقا واسعا وشفاء من كل داء(لي ولزوجي ولابني ولاهلي وذرياتهم وذريه المسلمين اجمعين.......اللهم امين)
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يرحمك ياأمي

ويسكنك فسيح جناته


الساعة الآن 06:15 .