lovebird

lovebird @lovebird

محررة فضية

انا حامل وعندي سؤال على فرد اليوكو

العناية بالشعر

هاااااااااااااي بنات

كيف حالكم

ايش اخباركم

كيف صحتكم

ايش عاملين

انا يابنات حامل في نص السادس وكنت متعوده اسوي اليوكو سيستم في ريما
اللي هو الفرد المائي

المهم ومن فتره ماسويت
شعري طول وسار من قدااااااااااام مرررررررره مجعد طبعا اخر مره سويتوا قبل فرحي بس ماضبطت كتير لأني كنت الف وادور في الاسواق وكنت اعرق فخرب من جوه

عارفين

المهم دحين شعري مره خشن من قدام وطول الوقت منفوش من جد نفسي اسوي بس ابغى اسوي على نص السابع

لأنه حاكون في نص رمضان وفي نفس الوقت ابغى اصبغه كله لون واحد بني وسط لا فاتح ولا غامق لأنه رحت سويت بلياج ب 600 ريال في لمسان وساره شعري ووووووععععععععععععع مره ماعجبني فقررت اصبغ لون واحد

سؤالي هل ياثر على حملي خصوصا اني حاكون في نص السابع يعني الحمدلله اعضاء الجنين اكتملت بس قاعد يكبر

والله مره سايره نفسيتي زفت من شعري و زوجي بس يتريق علي ابغى اسوي شعري وافتك
صح نسيت اقول اني صبغت بلياج وكنت في الشهر التاني والحمدلله الى الان اوضاع الجنين كلها تمام التمام

ياريت لو تقولولي اتوكلي على الله وسوي فرد يوكو

اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ:(:(:(
9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كريم نيفيا
كريم نيفيا
اصبري لمن تولدين وتقومين بالسلامة
وبعدين اصبغي وافردي على كيفج

و الله يقومج بالسلامة ان شاء الله

و الموضوع للرفع و ان شاء الله الاخوات يفيدونج اكثر:)
(مهاوي) وبس
(مهاوي) وبس
نفس كلام الأخت اصبري والله يعينك على الإستشوار لين تقوين بالسلامة
lovebird
lovebird
انا اللي اعرفه ان الصبغ ممكن يمون ممنوع في الشهور الأولى بس الاخيره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يابنات اللي تعرف تفيدني بليز
UAE-Doll
UAE-Doll
خالتي كانت في الصالون و يت وحده حامل تريد تسوي يوكو و رفضت صاحبة الصالون لانها حامل و فسرت سبب الرفض ان اليوكو يحتاج ساعات عشان يتسوى والمواد الكيماويه قويه و تسربها من مسام الجسم شي وارد, بعدين كيف مافي علاقه بين فروة الراس و الرحم؟؟؟؟
في أول حمل لي قبل 4 سنوات الدكتوره حذرتني من : التشقير,الحنا المضاف لها مواد كيماويه في صالونات نقش الحنا ,الصبغه,كريمات التفتيح,التمليس و أي علاج تجميلي يكون داخل فيه مواد مجهوله ..
الدراسات اثبتت ان سبب الأسقاط و التشوهات عند الحوامل له علاقه بالأشياء اللي قلتلها و بنسبه كبيره!
هذا الحمل الثالث لي وأحاول اتجنب هذي الأشياء خصوصاً في الشهور الأولى ,أشقر وقت الضروره بس و هذا الشي الوحيد اللي ما اقدر أخليه ,والله يا بنات يا كثر البنات اللي سمعت ان صارت عندهم مشاكل اسقاط و عقم من سبب الأشياء اللي ياكلونها و يحطونها..
كل شي ملحوق عليه بعدين ..السشوار رحمه لنا ترى :]
عرموشه
عرموشه
وانتي ليش مسعجله خليع بعد الولاده عشان جد بذاك الوقت بتحتاجين التغير