كم نسبة نجاح عملية تصحيح العين من الحول للأطفال

الأمومة والطفل

بنت اختي اول ما ولدت ماكان بعيونها شي بس بعدين صار كانه حور في العين والحين صار كانه انحراف مع حول عمرها سنتين وست شهور تقريبا فوصف لها الدكتور انها تلبس نظاره بس البنت تلبسها شوي وتنزلها تعبنا معها ما تخليها ولما شافها الدكتور مره ثانيه تقريبا بعد شهر ونص من لبس النظاره قال افضل نسوي لها عملية تصحيح للحول واحنا خاااااايفين لاتأثر العملية على عينها

وش رايكم فيدونا نسويها والا لا؟؟

واللي جربوها والا سموعوا احد جربها يفيدنا.
23
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام هنوفي
ام هنوفي
هلا اختي لا ان شاءالله ماعليها الا العافيه ترى ان شاءالله العمليه بسيطه انا عندي خواتي ثنتين بسم الله عليهم مشاءالله مسوينها والحمدلله اللحين مافيهم الا العافيه ووحده منهم متزوجه اللحين وعندها بنت
<<<<< بس ادعي لهم ياقلبي ان الله مايحرمهم من النظر لانهم عندهم العشى الليلي الي هو سل الشبكيه ( مرض وراثي)وهذا ماله علاج ولكن العلاج عند رب العالمين واملنا برب العباد انه مايحرمهم من عيونهم يااااااااااااااااااارب
وماتشوف شر بنت اختك الافضل سوها لها وهي صغيره علشان بعد ماتكبر راح تكون فاهمه وحساسه وراح ياثر فيها هالشي وماتشوف شر
hanan2005
hanan2005
ألله يشفي بنتكم

أنا ولدي أول ما أنولد ماكان فيه شي بس يوم جاء عمر ست أشهر بان في عينه حول خفيف ولبس نظاره فتره ويوم جاء عمره تسع شهور سوينا له عمليه والحمد لله الحين زين بس رجع له شوي مو كل الاوقات لانه ما يلبس النظاره ولانه ولدي معه شلل دماغي يأثر عليه

وبنت جيراني يوم جاء عمرها سنه جاها حول وسوت العمليه والحين الحمد لله زينه

العمليه ما تخوف بأذن الله فيها شفاء أنا دخلت ولدي الساعه 10 غرفه العمليات وطلعنا من المستشفى بعد الظهر جلس اسبوع بس العين فيه حمار وبعد كذا الحمد لله كل شي تمام
hanan2005
hanan2005
حمار ههههههههههههههههه أقصد أحمرار
ميمي19
ميمي19
الحقيقة اختي كان في وحدة من اهلنا عندها هالحور في العين واهلها انتظروا لمن كملت اربع سنوات بعدين عالجوها في مصر ورجعت ولكن فيها شي

هذا الكلا م من خمسة عشر سنة

ما باللك اللحين والعلم تطور

توكلوا على الله وسوها العملية لاتتعقد البنت دامه في صالحها

واسال الله لكم التوفيق والعافية
ميمي19
ميمي19
الحقيقة اختي كان في وحدة من اهلنا عندها هالحور في العين واهلها انتظروا لمن كملت اربع سنوات بعدين عالجوها في مصر ورجعت ولكن فيها شي

هذا الكلا م من خمسة عشر سنة

ما باللك اللحين والعلم تطور

توكلوا على الله وسوها العملية لاتتعقد البنت دامه في صالحها

واسال الله لكم التوفيق والعافية