*لمسة حنان*
*لمسة حنان*
خففي اكل لنصف اكلك المعتادوامشي نصف ساعه
وابتعدي عن السكريات والدهون والموادالغازيه وشوفي
بالتوفيق
الامومه
الامومه
خففي اكل لنصف اكلك المعتادوامشي نصف ساعه وابتعدي عن السكريات والدهون والموادالغازيه وشوفي بالتوفيق
خففي اكل لنصف اكلك المعتادوامشي نصف ساعه وابتعدي عن السكريات والدهون والموادالغازيه...
رجيم السعرات الحراريه مافيه حرمان ابدا واكل صحي مع الرياضه:26:
بنت الاجــــواد
كم وزنك
كم وزنك

وزنيـ 70 كيلو تقريباً , وطولي 160 ,.

ونتظر نصيحتك . ورائك

بنت الاجــــواد
حبيبتي انا حبيت افيدك وأساعدك ان شاء الله لو اتابعك كل يوم اول شي حبيبتي لازم تعطي لنفسك ( وقت كافي ) 13 كيلو حطي هدف فبالك انك رح تنزليها في خلال شهرين طيب؟ اول شي ابتعدي عن المقليات والحلويات والبيبسي والتشيبس حاولي انك تروحي نادي لانك رح تتشجعي خصوصا مع الناس اوكي خللي نظامك تخفيف وهادا رح ينزل وزنك بشكل حلو ولا رح يرجع الا ازا سرتي تاكلي كتير فطورك خليه شي بسيط ساندويتش جبنه دايت ( العيش اسمر طبعا) أو كورن فليكس ( نص كوب كون فليكس + نص كوب حليب لوفات اي نفسك فيه ممكن فول ممكن بيض مع قطعة خبز المهم انا اقصد انك تقللي الكميه .. ولمن تاكلي اشربي مويه علشان تشبعي انا كدا اسوي والله واستفدت كتير الغدا كلي اي حاجه من طبيخك بس برضو بتقليل وزي ماقلنا مقالي ممنوع يعني عامله ادام كلي بس شويه لا تكتري يعني قبل لاتشبعي بشويه وقفي .. لا تنسي السلطه مهمه جدا عشاكي خليه فواكه وخضار او عصيرات او تمر ولبن ( 3 تمرات ) وبس مع الرياضه صدقيني رح ينزل وزنك والميزان ابتعدي عنه وخليه مره في الشهر وانسي انك عامله دايت خليه نظام حياة انا كنت 89 والان 73 وباقيلي ان شا الله 8 كيلو اول 10 كيلو نزلتها في سنه مابين ريجيم وتخبيص وريجيم وتعب بعدين السته كيلو نزلتها بالتخفيف وغيرت نظام اكلي بالنسبه للحلا انصحك اول شهر امتنعي عنه وبعد الشهر كلي بس لا تكتري يعني خديلك قطعة كيك حلا اي شي ........ ولا تبيني لانحد انك عامله ريجيم والله الناس ماترحم ههههههه خصوصا زوجك ممكن يحطمك .. وبس ياالبي ..
حبيبتي انا حبيت افيدك وأساعدك ان شاء الله لو اتابعك كل يوم اول شي حبيبتي لازم تعطي لنفسك ( وقت...

بإذن الله بمشي على طريقتك , ..

ونصيحتك على العين والراس ..

ومشكوره ماقصرتي كلك ذوق ,..

ولي رجعه لك ..
بنت الاجــــواد
مشاء الله الاخت سالفتي غير ما قصرت معاك خصوصا نصيحة ولا تبيني لانحد انك عامله ريجيم والله الناس ماترحم ههههههه خصوصا زوجك ممكن يحطمك .. وكمان شرب الشاي الاخضر يساعد كثير على النزول وبالتوفيق و الله يحليك بعيون زوجك ويجعلك احلى واحدة بعيونه يا رب :26::26: :26::26:
مشاء الله الاخت سالفتي غير ما قصرت معاك خصوصا نصيحة ولا تبيني لانحد انك عامله ريجيم والله...

المشكله هنا ماحب الشاهي الاخضر .. وخاصةً ريحته الخايسه !!
شكراً ع النصيحه