alra7eyl
alra7eyl
بنات انا سمعت انه التضويق ماله وقت محدد المهم حبيت افيدكم واستفيد معاكم
انا سمعت انه في حريم يسوونها ولسه ما عندهم عيال والسبب ارتخاء في العضلات بسبب الزياده والنقصان في الوزن و عدم ممارست الرياضه والاهمال في فترة الدوره الشهريه مما يعطي احساس للوحده بالتوسع في هذي المنطقه والاهم من جذيه المعاشره بكثره يوسع هالمنطقه..عشان جذيه حسيت انه مالها وقت معين رغم انه اغلب المتزوجات ما ينصحون فيها الا لما تجيب الوحده اربعه او خمسه من الاطفال وبعدين ترتاح لها فتره فتعمل هالنوع من العمليه..وفي ناس ينصحون فيها بعد كل ولاده!!

بس السؤال للي عملوها هل تشجعونا على التفكير في عمل هذا النوع من العمليه بعد ما اجيب الرابع والخامس والا هي ضروريه ولاغنى عنها ..

الوعي مطلوب قبل التفكير في عملها ارجوا تنصحونا في هالموضوع
وجزاكم الله كل خير
*أبهــاويه*
*أبهــاويه*
والله انا ناويه عليها بعد الولاده بثلاثه شهور
وكنت قد قرأت كلام لدكتوره علم نفس اماراتيه في موقعها مملكة بلقيس تقول ان (بنات البغاء ) يعملنها من فتره لفتره فلماذا لا تعملها الزوجه لزوجها بالحلال كل كم سنه ؟

طبعا كلامها كان احلى من كذا بس مالي خلق المهم ان كلامها اقنعني ليش ما نتحمل تعب عشره ايام ونرتاح ونحس بالنظافه كم سنه ؟!

بعدين المسأله مش زوج وحاجات جسديه فقط المسأله تتعلق بالنظافه وتحس الوحده انها ملمومه بدل مالدنيا تهبهب من كل اتجاه
بدور500
بدور500
سويها وتوكلي علا الله من وحده مجربه فرق بتدعين لي
لاعبة تنس
لاعبة تنس
للرفع
alra7eyl
alra7eyl
الحمدلله انه الموضوع لقى تفاعل ماعمركم خيبتوا ضني من جد والله
اتمنى الى مرت في هالتجربه تشرح للى ماعملوها وتشجعهم عليها على الاقل بتاخذ اجر فيهم اكيد يجهلون هالموضوع وقليل من يتكلم في مواضيع حساسه مثل هالمواضيع بس الموضوع مهم
ياريت نشوف تفاعل اكبر

وشكرا لكل من مر وادلى بدلوه:)