من علمك تجرح
من علمك تجرح
سوري ما اقدر افيدج توني جديده على عالم الامووووومه بنتي الحين عمرها اربع اشهررررررر ,,
أمل الروح
أمل الروح
مثل ماقالت الأخت أم عبد العزيز ..تشتيت النتباه طريقة رائعة جدا

وأيضا التوجيه لشيء آخر عندما تشعري أنه سيبدأ بالبكاء أو العناد ..قبل مايبدأ توجهيه لشيء آخر ..مثلا يبغ لعبة عند صاحبه وإنتو في العزيمة ..إذا إنت حاسة إنه حاطط عينه عليها ..فقبل مايبدأ بالبكاء والعناد ...أعطيه لعبة تانية وأمدحي فيها ..

مثلا إذا كنت رايحة السوق ..قوليله اليوم ماراح نشتري أي لعبة أنا عندي ورقة معينة بالأمور إلي راح أشتريها ..ممكن تقرئي له الورقة ...وتشغلي وقته بمساعدتك ..
إذا عاند إلا يبغ لعبة ممكن تسمحيله يلعب بيها داخل السوق بدون شراء...
وجربيه تعاقبيه مرة وحدة بحرمانه من الطلعة يعني كنت في السوق وعاند أخرجي بسرعة ...حيتعلم بهادي الطريقة وماحيعاند أبدا بعد كدة ..

هذا إلي خطر على بالي وآمل أكون أفدتك
قيثارة
قيثارة
أحاول أقنعه بأنه ما لا داعي / و لو ما وافق و استمر بالصراخ , طنشي و طنشي و اخرجي من المحل و هو بيلحقك لأنه بيخاف تتركيه لوحده .

:27:
قرنفلة
قرنفلة
انا ولدي عند الناس لايمكن اخذه.........حتى لو ماكان شقي
لكن في السوق الله لايوريك كل شي يبغاه .....ويعاند وانا ماتحمل وتعقد العفاريت تنطنط قدامي
بس ابوه يعرف شوي يسايسه......يخليه يحط في العربية كل شي يبغاه
واحنا طالعين منغير مايشوف نشتري شغلة وحدة وبس ونخرج ويسكت
معني ماحب كذا .......بس ايش اسوي ابوه مدلعه
رواز
رواز
عزيزتي لغة العيون برد عليكي عشان حلفانك انا مررررررررررررة طيبة وبالذات مع الصغار مادري ليش وكريمة معهم ودائما اشتريلهم هداياهذا وانا ماني امهم كيف إنشاءالله لصرت ام بعدين وإذا اخذتهم معايا السوق مايصارخون تدرين ليش عشان انا ماقول كلمة لا ابدددددددددا لكن في وحدة من بنات اختي دائما تصاااااااااااااااااااااارخ:06: في السوق اذا امهامعها ماشترتلها الشي الي تبغاه وتشفين عاد الام تضرب والبنت تزيد بصراخها الييييييين مااختي تطفش وتخرج من السوق وبعد كذا اختي حلفت ان بنتها ماتروح معها السوق لو ايش يصير لكن انا والله دائما اخذها معاي لاني مرررره احبها وامووووووت فيها.........