** أخواتي الحبيبات......... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

** حينما ثار الشارع المسلم ضد جريدة ( Jyllands Posten) الدانمركية التي سمحت بنشر صور ورسومات تسئ إلى رسولنا وحبينا محمد عليه الصلاة والسلام ، أقول : حينما ثارت غيرة المسلمين دفاعا ونصرة لرسولنا أصيبت دولة (الدانمرك) بحالة من الهلع والرعب ..!! وقام السفراء الدانمركيون وخاصة الذين في منطقة الخليج بإرسال رسائل إلى الحكومة نشر بعضها في الصحف تحذر من أن الأمور تتجه إلى كارثة ..!! وأن حملة المقاطعة الناشطة في الخليج وحده ستصل بالخسائر الدانمركية خلال عام واحد إلى أكثر من أربعين مليار كراون ، وهذا يعني خراب قطاع كبير من الصناعة الدانمركية ، وتحويل عشرات الآلاف من المواطنين إلى عاطلين عن العمل ، وإغلاق آلاف المصانع ، وأما إذا نجحت الحملة في مصر وبقية العالم العربي ، وهي تنشط بالفعل ، فإن الدانمرك ستكون في طريقها إلى كارثة اقتصادية ..!!


** الله .. الله ... في الإحتساب ومقاطعة منتجات الدانمرك في هذا الشهر المبارك الذي تضاعف فيه الحسنات وفيه ليلة القدر والعشر الآواخر ، والله لا يضيع أجر العاملين ، بل إن ذلك سيطرح في ما نأكله وما نشربه من منتجات أخرى كل البركة والصحة ، وليس ذلك بكثير على خاتم الأنبياء والمرسلين بأبي هو وأمي عليه الصلاة والسلام ..
ـ وقد جمعت لكم معظم المنتجات حتى لا يكون لمن قرأ العذر ، اللهم إني قد بلغت اللهم فأشهد :

أتمنى نشر الموضوع في منتديات أخرى لعل الله ينفع به ويقبل من كاتبه وناقله وكل مستنصح به ويرحمهم ويرفع منزلتهم في عليين . آمين .


** اللهم إنا نسألك في هذا اليوم أن ترزقنا حبك وحب نبيّك محمد عليه الصلاة والسلام ، اللهم لا تحرمنا شفاعته يوم القيامة ولا الشرب من حوضه يا حيّ يا قيوم ، اللهم وأنصر دينك ونبيّك وعبادك الصالحون المجاهدون ، اللهم وإرحم وإغفر لكل مسلم قاطع منتجات (الدانمرك) نصرة لدينك ولنبيّك عليه الصلاة والسلام ، اللهم وبلغنا شهر رمضان وأجعلنا من المقبولين فيه صياماً وقياماً ودعاءً ، اللهم وإجعلنافيه من عتقائك من النار . آمين .

...اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..

منقووووووول

الله يجزاك خير على التذكير
جزاك الله خيرا
مشكوره ياقلبي
جزاك الله خيرا



[img]https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/hw-forum-uploads/externals/2/6/8/5/3/2/******Ramadan30-1.gif[/img]



سبحان الله


الساعة الآن 04:22 .