السلام عليكم.. والله ما عرفت وين أحط سؤالي بس أتوقع هذا انسب مكان ..وإذا المشرفات يشوفون غير كذا ياليت ينقلونه للمكان المناسب ..

بنات أنا مرة ودي أتوظف في الصيف .. و بصراحة ما أعرف وين يعني سمعت ان فيه شركات توظف بس ما عندي معلومات أكثر ..
طبعا أنا لسه أدرس (جامعة) يعني ما أبي وظيفة دائمة لا بس للصيف ..
و حتى لو مو وظيفة براتب .. بعني لو أحد يعرف جمعيات ممكن أتطوع فيها .. أنا العام كلمت كم جمعية بس محد عطاني وجه

مع إني والله أحس إذا تحمست للشيء أبدع فيه.. أرجوكم يا بنات اللي قد جربت تشتغل بالصيف أو عندها خلفية في الموضوع تساعدني..
إيه صح مع العلم إني ساكنة في شمال الرياض <<<<<< تتشرط بعد

الله يعافيكم يا بنات هالمنتدى الرائع ساعدوني.. و لكم جزيل الشكر مقدما

انا من الرياض اوكى

كنت اسمع ان مصنع الذهب بس ما ادرى ايش اسمه يوظف بنات فى الصيف ب 800 ريال

هادا الكلام فى العام الماضى

بس والله ما عندى اى معلومه زياده اسألى الاخوات ان شاء الله يفيدونك
على فكرة انتى الى الحين ما خلصتى دوام فى الجامعه .؟؟؟؟؟

ويمكن انتى تطلعين معى فى نفس الجامعه ؟؟؟؟؟؟؟

عموما اتمنى انى افدتك بهادا الشى
اللهم صل على محمد
شتركي في المراكز الصيفية فهي جميلة ومسلة وتشغل الوقت والطاقات
عندك مثلا الندوة العالمية كثير يمدحوها
ربي اهدني للحق وثبتني عليه
زهوة... شكرا حبيبتي على الرد .. تصدقين أول مرة أسمع بالشيء هذا .. ياليت لو تقولين لي اسم المصنع .. أنا بعد بطفش كل مصانع الذهب اللي في الدليل... مشكورة على الرد... و الحمد لله خلصت من يوم الثلاثاء.. أنتي أي قسم؟؟

أم التوأم... تصدقين ذكرتيني بمدرسة الله يذكرها بالخير .. كانت ما شاء الله عندها أنشطة كثير في الندوة العالمية .. لكن الحين سافرت برى السعودية.. طيب تعرفين إذا عندهم وظايف .. أو أنشطة.. ما أدري انا ما ودي بدورات .. أحس ودي بكرف .. ما أدري فهمتي قصدي وللا لا ... مو كرف كرف عاد بس يعني ودي اتحمل مسؤولية (بس مو أطفال) .. و مشكورة على الرد
اسمعى والله ما اتذكر هو مصنع العثيم او الرميزان والله مانى متأكده

عموما انا خلصت امتحانى يوم الثلاثاء وادرس فى جامعه الامام زين

يمكن نعرف بعض
اللهم صل على محمد

الساعة الآن 03:54 .