صمت الجروح
صمت الجروح
أهلين أختي أنا من زمان أقرا مواضيع البنات عن أوباجي مستغربه الهجوم الشرس ضد أوباجي ماأدري ليه!!!!! يعني يشوفون وحده مانفع معاها خلاص أوباجي سيئ طيب البنت يمكن ماإنتظمت على العلاج عشان كذا ماعطاها نتيجه،،،،،،،،عالعموم بقولك تجربتي مع أوباجي أنا إستعملت برنامج التقشير بعد نفاسي كانت بشرتي عددددددددددددددددم تعرفين أثناء الحمل يطلع حبوب والبشره تصير زفت قررت بعد نفاسي أستعمل التقشير والسبب كانت صديقة إختي تستعمل التقشير وكانت بشرتها خيال فتحمست ورحت لفرعهم الي بسوق((العليا مول))وعطاني برنامج التقشير كامل وقالي إنه يناسب جميع أنواع البشره وإستمريت عليه تقريبا أربعه أشهر بس كانت النتيجه خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال والحمدلله لي الآن سنه موقفه البرنامج وبشرتي تمام وناس كثير لما شافو بشرتي تحمسوا والآن بادين بالبرنامج لهم3أشهر ونتائجه معهم راااااااااائعه... بس عيبه شي واحد غالي شوي بس أقول يستاهل لأني كنت أعالج بشرتي في ديرما وأدمه وهات يافلوس على قلة سنع بس مثل مفعول ونتيجة أوباجي مالقيت........ ولك القرار غاليتي .....وآسفه عالإطاله..
أهلين أختي أنا من زمان أقرا مواضيع البنات عن أوباجي مستغربه الهجوم الشرس ضد أوباجي ماأدري...
بكم شريتي البرنامج كامل ؟ وكم مستحضر فية ؟ وهل يكفي استخدامة شهور ؟ ولا يخلص بسرعه ؟
الــغــلا
الــغــلا
حبيبتي انا استخدمت تقشيرهم وما انصحج فيه ابدآ لانه ماراح الكلف مثل ماهووو خساره فلوسي بمووووت من هالكلف ذبحني مدري شسووي
الاحساس الصامت
حبيبتي زي ما قلت الاخت منار
استخيري الله
واذا مشكلتك بسيطه مافي داعي للتقشير
سوي تنظيف بشره وحطي اقنعه مفيده راح تخف المشكله ان شاء الله
انا حيل كيووووووت
ماعندي اي خبره ..بس ماحبيت امر بدون ماسلم

وبالتوفيق قلبي ..
جمال وجاذبيه
جمال وجاذبيه
والله حبيبتي انا سويت تقشير لرجولي ويدي والله كأنه في الجدار لا وغمقت زود عن اول